وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تحديث جديد متوفر الآن على نظام تشغيل أجهزة Xbox هذه أهم مميزاته..

 

تحديث جديد متوفر الآن على نظام تشغيل أجهزة Xbox هذه أهم مميزاته..

مايكروسوفت في الماضي عودت الجمهور لديها أنها تستمع دوما لكافة الآراء و تعمل من خلال فريق متخصص على تحسين نظام التشغيل الخاص بالأجهزة لديها بداية من جهاز إكسبوكس 360 قبل سنوات ، و الذي كان يستفيد سنويا تقريبا من تحديثات تغير الكثير من نظام التشغيل في هذا الأخير .


قبل المرور إلى أجهزة إكسبوكس ون التي سارت على نفس المنوال تماما و الان من خلال أجهزة إكسبوكس سيريز التي تواصل هذه الأخيرة دعمها من خلال مجموعة من التحديثات الرئيسية ، آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان من مايكروسوفت مفاده أن الجمهور لديها منذ اللحظة  يستطيع الحصول على تحديث رئيسي جديد لنظام تشغيل جهاز إكسبوكس سيريز .


بحيث يتيح عدة تحسينات و تعديلات للمنصة على مستوى بعض الخصائص و كذلك يصلح مشاكل و أخطاء تم التبليغ عنها منذ فترة ونجد من بين الخصائص المهمة التي تمت إضافتها ، مثلا نظام تخصيص أو فلتر الألوان الموجه إلى المستخدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة و تحديدا ضعاف البصر الذين يجدون صعوبة في التعرف على الألوان .

تحديث جديد متوفر الآن على نظام تشغيل أجهزة Xbox هذه أهم مميزاته..

تحديث جديد متوفر الآن على نظام تشغيل أجهزة Xbox هذه أهم مميزاته..

حيث أصبح بمقدور هؤلاء تخصيص ألوان الجهاز الرئيسية انطلاقا من إعدادات الوصول ناهيك عن تقديم هذه الأخيرة لنظام مخصص إضافي على مستوى الوصول لمتجر إكسبوكس ستور يتيح لهذه الفئة من المستخدمين إمكانية الدخول إلى الألعاب المناسبة لهم بطريقة مباشرة دون أي عناء .


كما نجد من بين الخيارات الإضافية المتوفرة في هذا التحديث على سبيل المثال تحسينات إضافية لنظام الصوت لأجهزة إكسبوكس سيريز إكس و إس معا بالإضافة إلى تحسينات جذرية بنظام التشغيل بعدما تم الوصول إلى مصدر مشكلة إغلاق الأجهزة و الألعاب بصفة مفاجئة لعدة مستخدمين في الفترة السابقة ناهيك عن إنخفاض أداء بعض الألعاب لدى بعض المستخدمين في عناوين NBA 2K22 و FIFA 22 تم Battlefield 2042 .


بالإضافة إلى ذلك فهذا التحديث الجديد يضيف خيارات مهمة لمستخدمي أجهزة إكسبوكس ون في شخص Dynamic Latency input و كذلك Bluetooth Low Energy بعدما كانت حصرية فقط على أجهزة إكسبوكس سيريز ، و طبعا يمكن للجميع تحميل التحديث الجديد لنظام تشغيل أجهزة إكسبوكس منذ اللحظة ما دام متاح بجميع انحاء العالم منذ اللحظة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button