recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف عن محتويات إصدار البيتا التجريبية للعبة Street Fighter 6 ونظرة عن الشخصيات الجديدة

كابكوم تكشف عن محتويات إصدار البيتا التجريبية للعبة Street Fighter 6 ونظرة عن الشخصيات الجديدة

 

كابكوم تكشف عن محتويات إصدار البيتا التجريبية للعبة Street Fighter 6 ونظرة عن الشخصيات الجديدة

تواصل سلسلة العاب القتال Street Fighter الشهيرة من كابكوم في الخروح إلى الواجهة بقوة، خاصة أن موعد إطلاق هذه الأخيرة لا يفصلنا عنه الكثير و الحديث هنا عن الإصدار الجديد Street Fighter 6 الذي يظل أحد العناوين المرتقبة بقوة من طرف مجتمع اللاعبين المهتم بالسلسلة.


خاصة بالنسبة لمستخدمي أجهزة اكسبوكس سيريز ما دامت السلسلة تعود أخيرا إلى نظام اكسبوكس بعد حصرية الجزء السابق لأجهزة بلايستيشن و البي سي فقط، ما يجعل أكيد المتابعة و المواكبة بخصوص هذا الإصدار حقا كبيرة جدا.


و هو من نعمل على تسليط الضوء عليه إنطلاقا من مجموعة تقارير و مقالات على مستوى الموقع، حتى نغطي كافة جوانب اللعبة و تحديدا إصدار Street Fighter 6 البيتا التجريبية الذي تم الكشف عنه منذ فترة من طرف استوديوهات كابكوم، و جرى العودة في الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم لتسليط الضوء أكثر على عناصرها و محتواها بالتحديد.


حيث يمكننا في سلسلة من العروض بالفيديو أن نلقي نظرة سريعة عن بعض الخصائص التي ستتوفر في هذه المرحلة التجريبية بداية من تاريخ 19 إلى 21 مايو الجاري، و أهمها نظام القتال Drive Gauge بمعية حضور تشكيلة متنوعة من الشخصيات التي يصل عددها إلى غاية 8 شخصيات.



ناهيك عن جزء من محتوى طور Battle Hub و قد أعلنت كابكوم في سلسلة العروض الجديدة أن أسلوب اللعب في Street Fighter 6 سيتمتع بمجموعة من المستويات، بينها السهل إلى غاية الصعب من أجل تنفيذ بعض الحركات المعقدة و التي بطبيعة الحال يكون ضررها أكبر.


لكن من جهة أخرى وضعت رهن إشارة اللاعبين المبتدئين دائما مجموعة من الوسائل و العناصر التي من المفترض أن تسهل التجربة عليهم في هذا الجزء الجديد، مثل تفادي الضربات و خصائص اخرى على سبيل المثال من ضمنها Overdrive و Drive Compact، و قد تم تسليط الضوء أيضا انطلاقا من سلسلة العروض الجديدة للعبة Street Fighter 6 على أحد الشخصيات في سلسلة عروض.



عبارة عن دليل للتعريف بالشخصيات و البداية كانت مع Jamie كما يمكننا أن نشاهد، أنه يمتنع بمجموعة من الخصائص و القدرات القوية التي يمكن استغلالها في النزالات، و بطبيعة الحال بمقدور اللاعبين اكتشاف جزء بسيط منها عن طريق إصدار البيتا التجريبية، و القادم قبل إطلاق اللعبة النهائي في موعد 2 يونيو المقبل بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

قائمة الشخصيات المؤكد حضورها في إصدار البيتا التجريبية للعبة Street Fighter 6 

  1. Ryu
  2. Guile
  3. Chun-Li
  4. Juri
  5. Luke
  6. Jamie
  7. Kimberly
  8. Ken

google-playkhamsatmostaqltradent