recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Dead Space Remake تحصل على إصدار تجريبي متوفر للتحميل الآن

رسميا لعبة Dead Space Remake تحصل على إصدار تجريبي متوفر للتحميل الآن

 

رسميا لعبة Dead Space Remake تحصل على إصدار تجريبي متوفر للتحميل الآن

من خلال المتابعة اليومية و المستمرة لآخر أخبار الألعاب، تطرقنا في الفترة السابقة أكثر من مناسبة إلى المعطيات التي تم توفيرها بخصوص لعبة الرعب و البقاء الرائعة Dead Space من الناشرة العملاقة EA التي بعد غيابها لعدة سنوات من الآن.


قررت إعادة إحياء هذه الأخيرة بواسطة مشروع عبارة عن ريميك من طرف استوديو Motive الذي و من خلال نظرة عن التقييمات التي حصلت عليها اللعبة، يمكننا أن نتأكد بأنه نجح في تقديم التجربة المنتظرة من طرف الجمهور، الا أن العديد من دون شك لم يستطيع لحدود اللحظة خوض غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها.


الأمر الذي تفاعلت معه الناشرة EA ابتداء من اليوم بعدما أعلنت بصفة رسمية عن توفير نسخة ديمو تجريبية للعبة Dead Space، هذه الأخيرة متوفرة منذ اللحظة عن طريق صفحة اللعبة في متجر منصة Steam و التي يمكن الوصول إليها بالمجان و دون أي حواجز، حيث تمنح اللاعبين تجربة لمدة ساعة و نصف انطلاقا من تشغيل الديمو لغاية نهاية التجربة الخاصة بك.


و اعتقد شخصيا أن هذه المبادرة تعتبر رائعة للغاية تجاه المستخدمين، فيما على أجهزة الألعاب المنزلية بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 يمكن الاستفادة من تجربتها لفترة محدودة، لكنها حصرية فقط لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بريميوم عن طريق برنامج Trial، فيما على جهاز اكسبوكس سيريز لا تتوفر التجربة المجانية لحدود اللحظة.


على أمل أن يتم تحديث صفحة اللعبة مستقبلا و إضافة هذه التجربة التي بطبيعة الحال ستشجع آلاف اللاعبين لاكتشاف هذه الأخيرة أكثر، و لما لا شرائها لاحقا عن طريق عروض التخفيضات التي تتوفر ضمنها اللعبة منذ فترة و لو أن إطلاقها تم فقط في بداية عام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent