recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead Space Remake تواجه مشاكل تقنية على جهاز PS5 و المطور يدخل على خط بسرعة..

لعبة Dead Space Remake تواجه مشاكل تقنية على جهاز PS5

 

لعبة Dead Space Remake تواجه مشاكل تقنية على جهاز PS5 و المطور يدخل على خط بسرعة..

إصدار لعبة Dead Space Remake كان منتظر من طرف اللاعبين بحماس كبير جدا، و هو ما لاحظنا انطلاقا من ردود فعل المستخدمين بعد تجربة اللعبة و الإطلاع على محتوى هذه الأخيرة الذي كشف إلى أي حد قد قدمت هذه الأخيرة انتعاشة مهمة لعالم السلسلة بصفة عامة.


على أمل أن تستمر في المستقبل من خلال إصدارات جديدة لما لا و هو ما قد يجعل العملاقة EA فعلا تفكر بمستقبل السلسلة، الطرح الذي جرى الإشارة إليه عن طريق أحداث اللعبة حسب ما تم رصده من طرف اللاعبين إلى حدود اللحظة، إلا أن تجربة هؤلاء لم تكن جميعها جيدة في مجمل الأوقات بحكم أنه و انطلاقا من تصريحات المستخدمين داخل مجتمع اللعبة على موقع منتدى Reddit.


فقد جرى مشاركة عدة أخطاء تقنية بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و البي سي للتبليغ عنها لدى الأستوديو المطور و الاشتغال على إصلاحها في التحديثات المقبلة، و لعل أهمها بكل تأكيد هي تلك المتعلقة بانخفاض مستوى الإطارات بالثانية على نسخة جهاز بلايستيشن 5 خلال تفعيل نمط الأداء.



بحيث تم تسجيل في محطات معينة إنخفاض الإطارات بصورة غريبة و هو ما دخل الفريق المطور Motive Studio على خطه قصد إطلاق مجموعة من الإصلاحات خلال الفترة المقبلة عن طريق تحديث جديد، و هو الذي أعلن عنه حينما صرح فعلا بوجود بعض الأخطاء التقنية بنسخة جهاز بلايستيشن 5 سيتم الاشتغال عليها.


بالمقابل نسخة جهاز البي سي سيتم ضبط ميزة إلغاء VRS لتوفيرها أمام اللاعبين راجيا من اللاعبين الإستمرار في دعم اللعبة و مشاركة كافة المشاكل التقنية التي قد تؤثر على تجربتهم، خاصة أن أعداد هائلة من المستخدمين تم تسجيلها لحدود اللحظة آخرها عدد 25 ألف لاعب عن طريق منصة Steam و أكيد ارقام مماثلة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بعد إصدارها الرسمي بتاريخ 27 يناير الحالي.

google-playkhamsatmostaqltradent