recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة الرابعة من مسلسل The Last of Us HBO، شاهد من هنا..

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة الرابعة من مسلسل The Last of Us HBO

 

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة الرابعة من مسلسل The Last of Us HBO، شاهد من هنا..

تم خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم و تحديدا في حدود الساعة الخامسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة عرض ثالث حلقات مسلسل The Last of Us HBO التي لغاية اللحظة لم نتمكن من مشاهدتها بعد.


لكن من خلال أولى الآراء و التقييمات من طرف النقاد فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا حاليا و لحدود اللحظة أعلى حلقة من حيث التقييمات، بعدما بلغت حاجز 9,8 على منصة IMDb و في صلة مرتبطة بمستقبل الحلقات القادمة، فقد جرى خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة الرابعة من هذا المسلسل التلفزيوني المثير للغاية.



حيث نكتشف انطلاقا من هذه المشاهد جزء من الأحداث التي تنتظر كل من شخصية Ellie و Joel معا خلال ما تبقى من رحلتهم، خاصة و أنهم استطاعوا الحصول الآن على مركبة للوصول إلى محطتهم المقبلة، إلا أن الصعوبات مرة أخرى ستكون بالموعد معهم و هو ما يمكننا أن نشاهد في هذه اللقطات الحصرية.


قبل عرض الحلقة الرابعة التي من المتوقع أن يتم بثها بصفة رسمية خلال تاريخ الإثنين المقبل في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة عن طريق منصة HBO Max و كذلك OSN+، إد تعتبر المالك الحصري لحقوق بث مسلسل The Last of Us HBO في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و أكيد أنه بعد بثها ستكون هناك ردود فعل متباينة سنعمل على تقريبكم منها حينها.

google-playkhamsatmostaqltradent