recent
أخبار ساخنة

رئيس اكسبوكس يكيل المديح لمسلسل The Last of Us HBO بعد نجاحه الباهر..

رئيس اكسبوكس يكيل المديح لمسلسل The Last of Us HBO بعد نجاحه

 

رئيس اكسبوكس يكيل المديح لمسلسل The Last of Us HBO بعد نجاحه الباهر..

ما يزال مسلسل سلسلة The Last of Us الذي يتم بثه من طرف شبكة HBO يواصل حضوره في الساحة و يحصد من جهة أخرى العديد من الآراء الإيجابية من طرف أغلب المواقع، سواء النقاد الذين امتدح العديد منهم أولى الحلقات من المسلسل التلفزيوني على أساس أنه أفضل اقتباس في تاريخ العاب الفيديو على مستوى المسلسلات أو الأفلام السينمائية.


الأمر الذي تم تعزيزه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع IGN، حيث إستطاع الانفراد مع رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت السيد فيل سبنسر حتى يجري معه مقابلة صحفية حصرية، قدم من خلالها العديد من النقاط حول مستقبل قطاع اكسبوكس على مستوى الألعاب الحصرية القادمة في عام 2023 و هو ما أشرنا إليه في تقرير مفصل على موقعنا.


بالإضافة إلى إشارة هذا الأخير إلى الحديث عن المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO و النجاح الذي يحقق لغاية اللحظة، حيث أكد أنه استطاع مشاهدة الحلقات الأولى من هذا العمل التلفزيوني و لا يسعه سوى أن يهنئ الفريق المسؤول عن هذا المسلسل و السلسلة بصفة عامة بقيادة السيد المخرج Neil Druckmann.


الذي وصفه بالرجل المبدع سواء من خلال تقديمه لألعاب قوية في السنوات الماضية على رأسها سلسلة The Last of Us، تم كذلك إبراز مواهبه على مستوى الشاشة الصغيرة عن طريق هذا المسلسل التلفزيوني الذي أعجب به شخصيا Phil Spencer خلال حواره، مشيدا كذلك بكافة المبدعين الذين يعملون على نقل العاب الفيديو إلى مواد ترفيهية أخرى.


معتبرا أنها فرصة مواتية للتقرب إلى مجتمع آخر من اللاعبين ربما و هو ما نجحت فيه إلى حد ما حسب قوله أيضا سلسلة Halo عن طريق المسلسل التلفزيوني السابق، و أكيد حاليا عن طريق The Last of Us التي ستواصل بكل تأكيد مسارها ما دام أعلن بصفة رسمية عن موسم ثاني قادم لهذه الأخيرة من طرف شبكة HBO.

google-playkhamsatmostaqltradent