recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف قدوم تحديث عاجل لالعاب GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تم GTA 4 لهذا السبب..

مصدر يكشف قدوم تحديث عاجل لالعاب GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تم GTA 4

 

مصدر يكشف قدوم تحديث عاجل لالعاب GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تم GTA 4 لهذا السبب..

في وقت سابق من العام الماضي تطرقنا إلى أن لعبة GTA 5 و تحديدا طور الاونلاين GTA Online فعلا قد واجه خلال المرحلة الماضية مجموعة من المشاكل التي أشار إليها اللاعبين و تعلم بوجودها استوديوهات روكستار، حيث تحول هذه الأخيرة دون دخول اللاعبين إلى خوادم اللعبة بسبب ثغرة أمنية خطيرة تم اكتشافها في هذه الأخيرة.


الأمر الذي جعل العديد من الخبراء ينصحون اللاعبين بعدم الدخول إلى العاب استوديوهات روكستار خاصة أطوار اللعب الجماعي، نظرا للخطر الذي من الممكن أن يتسبب به هذا المشكل في خوادم الألعاب، بحيث أن العديد من الشهادات أكدت وجود حالات إختراق لأجهزة الكمبيوتر الخاصة باللاعبين و الوصول إلى بيانات المستخدمين في الأجهزة.


و هو ما باتت تعلمه منذ فترة روكستار التي أشارت بصفة رسمية وجود تحديث قادم للعبة GTA 5 حتى يتم معالجة المشكلة في خوادم GTA Online، إلا أن التفاصيل المتوفرة حاليا أصبحت خطيرة للغاية بحسب ما شاركنا المستخدم Ben الموثوق على مستوى أخباره في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و الذي أكد في تغريدة بحسابه الخاص أن استوديوهات روكستار ربما تكون ملزمة بإطلاق تحديثات على جميع العابها المرتبطة بجهاز البي سي، و هنا الحديث عن GTA 5 و Red Dead Redemption 2 بالإضافة إلى GTA 4 معتبرا أن هذه العناوين مرتبطة فيما بينها بنفس الخوادم.


و بالتالي الثغرة الأمنية تشملها جميعا بالتالي ضروري أن تطلق روكستار تحديثات قريبا لهذه الإصدارات على جهاز البي سي أساسا، و هو ما لم يتم تأكيده بعد حين من طرف الفريق رغم أن العاب مثل GTA 4 لا تشهد مؤخرا تفاعل كبير على مستوى اللاعبين، إلا أن وجود هذه الثغرة الأمنية ربما يهدد حتى من يمتلك اللعبة على جهازه و خطر الاحتراق يظل وارد للغاية.


خاصة أن طرق الإختراق في الفترة الماضية أصبحت جد متطورة للغاية و قد تفاجئ المستخدمين، لهذا وجب على الأقل بالنسبة لمستخدمي GTA 5 و GTA Online تحديداً في الفترة الحالية التقليل قدر الإمكان من التفاعل في اللعبة إلى حين اتضاح الصورة من طرف استوديوهات روكستار.

google-playkhamsatmostaqltradent