أخر الاخبار

خوادم لعبة GTA 5 تتعرض مجددا لإختراق خطير و روكستار تدخل على الخط..

خوادم لعبة GTA 5 تتعرض مجددا لإختراق خطير و روكستار تدخل على الخط

 

خوادم لعبة GTA 5 تتعرض مجددا لإختراق خطير و روكستار تدخل على الخط..

مرت عدة سنوات على إطلاق لعبة GTA 5 و طور اللعب الجماعي GTA Online، الذي ما تزال تدعمه استوديوهات روكستار خلال الفترة الماضية بواسطة العديد من التحديثات و المحتويات الإضافية، بهدف جلب المزيد من المستخدمين و الحفاظ على مجتمع السلسلة من تشتيت انتباهه إلى غاية اطلاق الجزء القادم GTA 6.


حيث في الوقت الذي كان ينتظر فيه مجتمع لعبة Red Dead Redemption 2 اهتماما أكبر باللعبة، فاجئت روكستار اللاعبين بالتأكيد على إيقاف دعمها لهذه الأخيرة و التركيز بالمقابل على تحديثات GTA Online، للأسف هذه الأخيرة أصبحت مشاكلها كثيرة للغاية في الفترة الماضية، و هو ما يشاركنا إياه المستخدم المقرب من اخبار و تسريبات عناوين استوديوهات روكستار في شخص Tez2.


هذا الأخير و انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد أن لعبة GTA 5 بنسخة جهاز البي سي في الساعات القليلة الماضية كانت ضحية مشكلة اختراق جديدة للخوادم، هذه المرة حسب قوله المشكلة خطيرة للغاية ما دامت لا تتم بشكل مباشر عبر الخوادم بل تتوجه إلى أجهزة اللاعبين.


و لهذا الغرض نصح اللاعبين الابتعاد عن فتح أو تشغيل هذه الأخيرة طيلة الفترة المقبلة، خاصة من لا يستخدم برنامج الحماية من الاختراق مشيرا أن المشكلة تصيب الشخصية الخاصة باللاعبين بالتوقف المفاجئ و لا يمكن أن تتفاعل مع أي حركة، كما أن الشاشة الرئيسية لا يمكن فتحها، بالإضافة إلى رصد مشكلة أخرى و هي التحميل اللانهائي لشاشة بداية اللعبة.



حيث لا تفتح معك قائمة GTA Online و حسب قول المصدر ذاته أن للاختراق يتم بطريقة تضرب كافة أجهزة اللاعبين المنتسبين للخادم الرئيسي و هو ما يزيد من الطين بلة كما يقال.


بالمقابل استوديوهات روكستار أغلب الموظفين لديها حاليا في عطلة نهاية السنة لكن من خلال تعليق لقسم الدعم الفني، تم تأكيد دخول أحد الفرق التي تداوم في العمل صباح مساء على الخط لإصلاح المشكلة، و التي حسب قولهم ستتطلب بعض الوقت حتى تعود الأمور إلى نصابها، ماذا عنكم متابعينا هل واجهتهم هذه المشكلة الغربية التي تهم بالتحديد نسخة GTA 5 لجهاز البي سي؟ شاركونا في قسم التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-