أخر الاخبار

مجتمع اللاعبين صائدي جوائز التروفي في الألعاب يتوجه بطلب عاجل إلى بلايستيشن..!

مجتمع اللاعبين صائدي جوائز التروفي في الألعاب يتوجه بطلب عاجل إلى بلايستيشن

 

مجتمع اللاعبين صائدي جوائز التروفي في الألعاب يتوجه بطلب عاجل إلى بلايستيشن..!

لعل أحد العناصر التي اشتهرت كثيرا خلال الجيل السابق من أجهزة الألعاب المنزلية، خاصة بعد إنطلاقة أجهزة بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 هو نظام الجوائز أو التروفي بالنسبة للمستخدمين على أجهزة بلايستيشن.


حيث استطاعت هذه الأخيرة في أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تطوير النظام و تقديم المزيد من الخصائص المتجددة في هذه الخدمة، قصد تشجيع اللاعبين أكثر على رفع التحدي و الفوز بأكبر قدر ممكن من التروفي خاصة جائزة التروفي البلاتيني.


الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجتمع اللاعبين من محبي تجميع الجوائز في أجهزة بلايستيشن، و الذين عبروا عن استيائهم و تذمرهم الشديد من أحد العناصر التي تعكر صفو تجربتهم، و هنا الحديث عن تقديم الألعاب الخطية التي تركز على تجربة اللعب الفردي لمجموعة من الجوائز التي تحث اللاعبين خوض غمار تحديات صعبة للغاية في طور اللعب الجماعي.


حيث عبر اللاعبين عن امتعاضهم من عدم الاهتمام بالطلبات الموجهة إلى بلايستيشن، قصد إجبار المطورين على عدم تقديم هذا النوع من الجوائز في ألعابهم خاصة تلك التي تركز على التجربة القصصية، نظرا لصعوبة الحصول على جائزة التروفي البلاتيني و قدم هؤلاء مجموعة من الأمثلة في الفترة السابقة، تحديدا ضمن العاب تركز على اللعب الفردي مع وجود طور اللعب الجماعي لكن بنيتها الأصلية مخصصة قصد التركيز على اللعب الفردي.


بالمقابل من الصعب تحقيق تروفيات طور اللعب الجماعي، بحكم أن هذا الأخير يكون في مجمل الأوقات فارغ أو عدم وجود لاعبين مهتمين به، لتظل هذه الجوائز عائق رئيسي أمام اللاعبين لاستكمال الحصول على إجمالي الجوائز، و هو ما اعتبره اللاعبين فعلا أمر محبط جدا مجددين في نفس الوقت الطلب إلى سوني بلايستيشن لتقديم مثل هذه الجوائز فقط بالألعاب التي تركز في جوهرها على اللعب الجماعي.


كحال سلسلة Call of Duty أو Battlefield و الإكتفاء فقط بتروفيات بسيطة في الألعاب التي تركز على التجربة الفردية في حالة تقديمها لطور اللعب الجماعي، مثل تروفي تسجيل الدخول أو لعب مرحلة كاملة فقط و هو في رأي طلب معقول جدا، في انتظار أن تتفاعل معه إدارة قسم مجتمع اللاعبين التي بالطبع تتابع عن كثب كافة هذه التعليقات و الآراء من جانب اللاعبين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-