وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تقرير PlayStation Stats يكشف أكثر الدول حصولا على جوائز التروفي بأجهزة بلايستيشن

 

تقرير PlayStation Stats يكشف أكثر الدول حصولا على جوائز التروفي بأجهزة بلايستيشن..

سوني مؤخرا تواجه العديد من الردود السلبية على خلفية القرارات الأخيرة التي أعلنت عنها، ولعل أبرزها خطوة الرفع من سعر جهاز بلايستيشن 5 حوله العالم، إلا أن هذا الطرح لا ينسينا في متابعة مختلف التقارير والأخبار التي تتوفر بخصوص خدمات هذه الأخيرة، و كذلك نظرة عن إحصائيات المتعلقة بمستخدمي أجهزة بلايستيشن.


كما هو الحال الآن عن طريق تقرير مثير تم الكشف عنه خلال الأيام القليلة الماضية من طرف الإدارة العامة لدى قطاع الترفيه في شركة سوني، حيث استعرض هذا الأخير تحت لواء تقرير PlayStation Stats مجموعة من المعطيات المرتبطة بأداء اللاعبين حسب كل منطقة حول العالم على مستوى أجهزة بلايستيشن و بالأخص عن طريق بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.

تقرير PlayStation Stats يكشف أكثر الدول حصولا على جوائز التروفي بأجهزة بلايستيشن..

حيث يمكن بواسطة التقرير التعرف على أكثر المناطق حول العالم التي يهتم المستخدم فبها بالحصول مثلا على جوائز التروفي بأجهزة بلايستيشن، و كذلك أكثر المناطق التي يهتم اللاعبين فيها أكثر بالحصول على تروفي البلاتينية، و غيرها من الإحصائيات المثيرة التي تم تقديمها على شكل وثائق رسمية.


و يمكن أن يتضح بواسطتها أن المستخدمين في منطقة اليابان أكثر اللاعبين المهتمين بالحصول على جوائز التروفي داخل الألعاب، متبوعين باللاعبين في دول شرق آسيا تم أوروبا وأخيرا الولايات المتحدة الأمريكية، التي يظل المستخدمين فيها الأقل اهتماما بنظام التروفي بالمقابل نلاحظ عن طريق إحصائيات أكثر الدول اهتماما بالحصول على جوائز التروفي البلاتينية.


وجود مجموعة من التغيرات في طابور المقدمة، حيث عرفت الدول في شرق آسيا الحصول على المركز الأول إد يظل هناك إلمام كبير من لدن اللاعبين هناك بالحصول على هذه الجائزة الأرقى متبوعة بمنطقة أوروبا و ثالثا نجد اليابان تم أخيرا و رابعا مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرير PlayStation Stats يكشف أكثر الدول حصولا على جوائز التروفي بأجهزة بلايستيشن..

الذين يعتبرون الأقل اهتماما بالحصول على هذه الجوائز بالمقابل يعتبرون أكثر اللاعبين ممن يجربون العناوين الحديثة بمعدل 11 لعبة سنويا لكل مستخدم، ما يؤكد أهمية هذا السوق بالنسبة لشركة سوني و لماذا قررت استثنائه من التسعيرة الجديدة لبيع جهاز بلايستيشن 5، ماذا عنكم متابعينا هل تعتبرون الحصول على جوائز التروفي داخل الألعاب بأجهزة بلايستيشن أمر أساسي في تجربتكم، أم أنكم لا تعيرونه اهتمام أكبر؟ شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button