وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو اكتشاف محتوى قصصي محذوف من داخل لعبة Red Dead Redemption 2

 

بالفيديو اكتشاف محتوى قصصي محذوف من داخل لعبة Red Dead Redemption 2 !

على الرغم من مرور العديد من السنوات على إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 من استوديوهات روكستار، و تخلي هذه الأخيرة على دعمها انطلاقا من طور الاونلاين Red Dead Online الذي يطالب به الجمهور يوميا.


الا أن الجماهير ما تزال تستكشف العديد من الملفات داخل عالمها بنسخة جهاز الحاسوب ربما للوصول إلى محتويات جديدة و أفكار كان من المتوقع أن تحتوي عليها و لا يمكن أن لا يقع الجمهور على محتوى من هذا القبيل، الشيء الذي فعلا نرصد خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد مستخدمي موقع PC GamesN.


الذي شاركنا إنطلاقا من استعراض بالفيديو أحد المقاطع السينمائية التي تظهر شخصية البطل آرثر مورغان، خلال أحد المهمات التي في الأصل غير موجودة داخل محتوى النسخة النهائية و التي تظهر البطل الرئيسي بصدد قبول مهمة من طرف جريمي جيل تحت إطار مرحلة A Fisher of Fish، حيث يطلب منه التوجه إلى منطقة ريو برافو لإنجاز المهمة.



في المقابل عند انتهاء المهمة يظهر البطل آرثر قبالة سواحل نيو أوستن، في إشارة مفادها أن استوديوهات روكستار فعلا خططت لمجموعة من المهمات في خريطة الجزء الأول من اللعبة بشخصية آرثر مورغان، إلا أنها تخلت عن الفكرة تماما و تم سحب المحتوى الذي بالمناسبة يظهر بحالة جيدة جدا سواء المشاهد السينمائية و كذلك إدارة المشاهد من طرف البطل الرئيسي.


حيث كان يمني النفس الجمهور بالحصول على فرصة خوض غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها إلا أن الواقع كان فور دخول هذه الأراضي بطريقة برمجية يتم قنص بطل اللعبة آرثر مورغان لغاية الأسف و توقفت الفكرة عند هذا الحد.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button