وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تواصل إحراج روكستار

 

مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 تواصل إحراج روكستار رغم التخلي عنها..

في متابعة دائما للتقرير المالي الأخير من الناشرة Take Two، بخصوص المداخيل و إحصائيات أغلب العناوين خلال الربع الأول من السنة المالية الحالية فقد تطرقنا قبل لحظات إلى التفاصيل المتعلقة بعنوان GTA الشهير لاستوديو روكستار.

 

إلا أن هذه الأخيرة في الحقيقة لا تمتلك فقط عنوان واحد شهير، بل في السنوات الماضية استطاعت أن تبني قاعدة جماهيرية ضخمة عن طريق سلسلة Red Dead و الجزء الثاني Red Dead Redemption 2، الذي أكدت التخلي عن تحديثاته الرئيسية بالنسبة لطور اللعب الجماعي Red Dead Online مؤخرا.


و هو الخبر الذي أزعج الجماهير و مجتمع اللاعبين بشكل كبير كما بخر حلم الحصول على ترقية للعبة بأجهزة الجيل الحالي، مما جعل هؤلاء يقودون حملة ضخمة على استوديوهات روكستار لدعم اللعبة و التراجع عن هذا القرار.


بفعل رغبتها لنقل جميع المجهودات لعملية تطوير مشروع GTA 6 القادم، عن طريق التقرير المالي الأخير يمكن القول كما أشرت في العنوان أن لعبة Red Dead Redemption 2 حقا تواصل إحراج استوديوهات روكستار بفضل الأداء الكبير لها إلى غاية اللحظة، حيث استطاعت اللعبة تسجيل فقط في الربع المالي السابق مبيعات في حدود مليون نسخة.


لترتقي إجمالي مبيعاتها إلى حدود 45 مليون نسخة مباعة حول العالم، فيما إجمالي المبيعات الخاصة بالسلسلة فقد عرف تسجيل 68 مليون نسخة على كافة الأجهزة، و هي معطيات تبرز بالملموس مكانة سلسلة العالم المفتوح في الغرب الأمريكي لدى الجماهير.


و أكيد عودة دعمها ستكون الشيء الأكثر ترقبا من طرف مجتمع اللاعبين بدون استثناء، لكن إلى ذلك الحين لا توجد حاليا أي خطط ما عدا التحديثات الأسبوعية للمحتوى فقط لا غير، و التي بالطبع لن تشفي غليل المتعطشين للمزيد من المحتوى الإضافي عن طريق Red Dead Online.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button