أخر الاخبار

تفاصيل مثيرة جدا في عالم Red Dead Redemption 2 ربما لم يسبق لك مشاهدتها..

 تفاصيل مثيرة جدا في عالم Red Dead Redemption 2 ربما لم يسبق لك مشاهدتها..

 

تفاصيل مثيرة جدا في عالم Red Dead Redemption 2 ربما لم يسبق لك مشاهدتها..

روكستار مؤخرا التفاصيل عنها متواجدة بقوة، انطلاقا من مختلف التقارير و الاخبار التي تخرج من عدة مصادر بخصوص مشروع لعبة GTA 6 التي تظل تحت التطوير، لكن قبل ذلك فقد قدمت لنا هذه الأخيرة قبل أربعة سنوات من الآن واحدة من بين أفضل إن لم نقل افضل لعبة في تاريخ صناعة الألعاب على الاطلاق.


في شخص عنوان Red Dead Redemption 2 المتميز، و الذي استطاعت من خلاله تقديم عالم نابض بالحياه و غني جدا بالتفاصيل الدقيقة على مستوى الحياة البرية، ما يجعل الجماهير في كل فترة تكتشف المزيد من التفاصيل المثيرة.


الشيء الذي يشاركنا أحد المستخدمين على مستوى منصة اليوتوب، حيث استطاع هذا الأخير إنجاز وثائقي خاص داخل اللعبة على حياة الدببة فى عالم Red Dead Redemption 2، و كيف تتكيف هذه الحيوانات مع بيئة و عالم اللعبة بشكل واقعي، و هو أمر نادر الحدوث على الاطلاق مشاهدة وثائقي خاص داخل العاب الفيديو.



لكن مع استوديوهات روكستار المستحيل دائما ممكن نظير الخبرات التي راكمت هذه الأخيرة و مدى ابداعا، حيث نشاهد في هذا الاستعراض كيف يمكن للشخصية الرئيسية في اللعبة البطل Arthur Morgan تفادي المواجهات مع الدببة.


بالإضافة إلى سلوكيات هذه الكائنات الحية في الحياة البرية بعيدا عن أعين الناس في العالم، و التي تبرز إلى أي حد فعلا تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 تفاصيل تفوق الخيال حقا و يصعب التعليق عليها، ما اترككم لمشاهدته حقا عن طريق الاستعراض بالفيديو و شاركونا رأيكم بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-