أخر الاخبار

خريطة عالم لعبة GTA 6 ستكون متطورة و تحتوي على عدة مدن رئيسية..!

 خريطة عالم لعبة GTA 6 ستكون متطورة و تحتوي على عدة مدن رئيسية..!

 

خريطة عالم لعبة GTA 6 ستكون متطورة و تحتوي على عدة مدن رئيسية..!

في متابعة مستمرة لكافة التفاصيل التي تطفوا على السطح بخصوص لعبة GTA 6، خاصة بعد التسريبات المهمة ليوم أمس من طرف الصحفي الموثوق السيد Jason Schreier الذي عن طريق تقريره المفصل عبر موقع Bloomberg.


فقد اطلعنا إلى مستجدات عملية تطوير اللعبة، و كذلك استعراض طموحات المطورين داخل الفريق عن طريق هذا الجزء المنتظر منذ سنوات عديدة و الذي يقترب من حاجز العشرة سنوات كاملة من الترقب، فقد أوضح أن استوديوهات روكستار يحدوها طموح كبير جدا من أجل تقديم مغامرة فريدة من نوعها خلال هذا الجزء الجديد، اولا من حيث العالم.


الذي أفاد أنهم أرادوا تقديمه يشكل اقرب الى خريطة امريكا الشماليه و الجنوبية، و هو ما سيكون ضرب من الخيال، حيث جاء الطرح صعب تحقيقه و سيتطلب سنوات عديدة من العمل، كما أن الفكرة قد تعود بطريقة عكسية على اللعبة لهذا تم إقرار الاشتغال على خريطة كبيرة دائما، لكنها تحتوي على مدن بثقافات متنوعة و هو ما يمكن اعتباره فعلا خطوة إيجابية.


حيث يضيف المتحدث أن المدينة الرئيسية لعالم GTA 6 ستكون نسخة خيالية من ميامي الأمريكية و هي Vice City، بالإضافة إلى مناطق مجاورة أكثر شساعة تشجع على عنصر الاستكشاف.


ناهيك أن اللعبة و بما أن خريطتها ضخمة ستتيح للمطورين فرصة تقديم تحديثات دورية لإضافة العديد من المحتوى، عبارة عن مدن جديدة يمكن السفر إليها انطلاقا من العالم الاصلي للعبة، و العديد من الأفكار من هذا القبيل، حيث ستكون فعلا النسخة النهائية للعبة GTA 6 كاملة الصفوف، لكن دعمها هذه المرة متوقع أن يحمل محتوى لم يسبق له مثيل في تاريخ استوديوهات روكستار.


ما يجعل الحماس فعلا على أشده، كما أنه تأكيد بطريقة غير مباشرة لكافة التفاصيل التي أثيرت مؤخراً عن نهج اللعبة لنظام أشبه بلعبة الباتل رويال Fortnite على مستوى محتوى التحديثات، و أكيد سننتظر المزيد من الوقت حتى يتسنى لنا معرفة الصحيح و الخاطئ من كل هذه المعطيات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-