أخر الاخبار

الإعلان رسميا عن ذراع التحكم Backbone One نسخة بلايستيشن لهواتف iPhone !

 الإعلان رسميا عن ذراع التحكم Backbone One نسخة بلايستيشن لهواتف iPhone !

 

الإعلان رسميا عن ذراع التحكم Backbone One نسخة بلايستيشن لهواتف iPhone !

بعدما كانت في وقت سابق عبارة عن مخطط تخيلي من طرف اللاعبين و كذلك بعد رصدها عن طريق ملفات و وثائق داخلية لشركة سوني، تم خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف بصفة رسمية عن ذراع التحكم الجديدة من طرف شركة Backbone One نسخة بلايستيشن الموجهة إلى أجهزة الهواتف الذكية.


و تحديدا نظام آيفون iPhone حيث تأتي هذه الشراكة لتعزيز حضور سوني عبر أسواق الهواتف الذكية، عن طريق تقديم المزيد من المنتجات لجمهورها و اختارت هذه المرة التعاون مع مؤسسة Backbone الرائدة في هذا المجال، لتسويق ذراع نحكم تحاكي أنظمة التحكم الخاصة بشركة سوني و أجهزة بلايستيشن على وجه الخصوص كما يمكننا أن نتابع عن طريق الاستعراض بالفيديو.



حيث يمكن استخدامها فقط و حصريا عن طريق هواتف آيفون iPhone و نظام iOS سواء في العاب الهواتف الذكية المتنوعة، لكن ينصح باستغلالها لتشغيل خاصية اللعب عن بعد لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 عن طريق تطبيق PS Remote Play.


إد ستتيح هذه الأخيرة دعم شامل لخصائص حصرية مثل الصوت ثلاثي الابعاد، بالإضافة إلى واجهة مستخدم معدلة انطلاقا من تطبيق Backbone App لتسهيل التحكم في الالعاب و تصفح الملفات، بالإضافة إلى تأكيد التعاون مع لعبة Call of Duty Mobile حتى يتم دعمها بصورة شاملة.


مع الإشارة أن إطلاقها في مرحلة اولى سيقتصر على دول قليلة مثل الولايات المتحدة الأمريكية و كندا بالإضافة إلى المكسيك تم ألمانيا و فرنسا بمعية اسبانيا تم بريطانيا، على أن تتوفر بجميع أنحاء العالم بشكل متتالي هذا العام مقابل سعر 100 دولار و يمكن التوجه إلى الطلب المسبق من هنا عن طريق الوصلة المباشرة في حال كنت مهتم بالحصول عليها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-