إليك 6 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة PlayStation Plus الأن على جهاز PS5 و PS4 !

أخر الاخبار

إليك 6 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة PlayStation Plus الأن على جهاز PS5 و PS4 !

إليك 6 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة PlayStation Plus الأن على جهاز PS5 و PS4 !


إليك 6 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة PlayStation Plus الأن على جهاز PS5 و PS4 !


أكيد أن خدمة بلايستيشن بلس فعلا تعتبر من بين الميزات التي كانت متوفرة قبل سنوات عديدة على جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا و حققت فعلا نجاح كبير خاصة من حيث العروض الخاصة التي تتوفر للمشتركين فيها وهو ما سارت على نهجه من خلال جهاز بلايستيشن 4 أيضا و جهاز بلاستيشن 5 حاليا عن طريق الخدمة نفسها .

حيث قررت سوني أن توفرها مع إطلاق جهاز بلايستيشن 4 سابقا و قررت أن تمنح من خلاله المشتركين المزيد من الميزات من أهمها الولوج إلى أطوار اللعب الجماعي من خلال الألعاب المجانية الشهرية و الأهم من كل هذا هو العناوين التي تتوفر من خلال الخدمة بالمجان و التى تصل خلال العام إلى ما يناهز 38 لعبة أو أكثر مع العروض الخاصة .

و في هذا الموضوع قررت أن أقدم لكم نظرة عن أهم النقاط الستة التي من الممكن أن تجعلك تمر إلى هذه الخدمة الأن في حالة لم تكن مشترك من قبل فيها على جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 بحكم أن هذه الميزات لا يمكن أن تجدها في أي خدمة أخرى على جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 و هو ما يجعلها فعلا متميزة حقا و أترككم معها من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

ألعاب مجانية متميزة :

أول نقطة يمكن أن نتحدث عنها هي العناوين المجانية الشهرية و التي كانت إنطلقت أولا من خلال جهاز بلايستيشن 3 السابق قبل أن تشمل بعد فترة أيضا الجهاز المحمول بلايستيشن فيتا قبل أن تتوفر أيضا مع جهاز بلايستيشن 4 بلاستيشن 5 و التي كانت نوعا ما محدودة من خلاله .

لكن بعد قرار سوني عدم توفير الألعاب المجانية من خلال جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا قبل سنوات من الآن فقد أصبحت الخدمة فعلا متميزة على جهاز بلايستيشن 4 حيث توفر مكتبة ألعاب جد رائعة و حاليا توفر لنا كل من لعبة Knockout City و ايضا Kingdom of Amalur Re-Reckoning بالمجان و هو ما أنصحكم بتجربته قبل إنتهاء العرض حيث تستمر الألعاب معك طالما أنت مشترك في الخدمة و في حالة تجديد الاشتراك تعود مرة أخرى هذه الألعاب إلى مكتبة الألعاب المتوفرة لديك .

إليك 6 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة PlayStation Plus الأن على جهاز PS5 و PS4 !

اللعب الفردي جيد لكن اللعب مع الأصدقاء أفضل :

طبعا من خلال هذه الفقرة نتحدث عن أهم الخصائص التي جاءت مع الخدمة بعد المرور إلى جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنه و خلال جهاز بلايستيشن 3 كانت سوني تتيح الخدمات عبر الشبكة بالمجان و هو ما يشمل أيضا اللعب الجماعي من خلال الألعاب و هو ما كان فعلا نقطة قوة لكن بعد المرور إلى جهاز بلايستيشن 4 فعلا قررت أن تندفع عبر هذه الخطوة من أجل تحسين الخدمات الخاصة بالشركة .

و فعلا جل من يستخدم جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 يلاحظ خلال الفترة الماضية أن خدمة PSN أصبحت أفضل و هذا راجع بالأساس إلى الاستثمار الناجح من سوني على مستوى خدمة بلايستيشن بلس حيث أصبحت شيء أساسي من أجل اللعب عن طريق أطوار اللعب الجماعية في الألعاب المدفوعة في حين أنه من خلال الألعاب التي تقدم بنظام Free to Play فأنت لا تحتاج إلى أي اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس .

خصومات حصرية :

سوني كانت وما تزال من بين الشركات التي لا تفضل أن تبخل على جمهورها من حيث العروض الخاصة بالتخفيضات على متجر بلايستيشن ستور و من أجل حث المستخدمين على الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس وضعت رهن إشارة الجميع برنامج خاص من أجل توفير سلسلة من عروض الخصومات الحصرية و التي يمكن إيجادها سواء من خلال العروض الاسبوعية أو من خلال عروض خاصة على ألعاب جديدة .

إد تكون هناك نسبة خصم خاصة فقط بالمشتركين على مستوى هذه الخدمة و بالطبع أن الفرصة ستكون مواتية أمام المنصورين تحت لواء الخدمة من أجل الحصول دائما على عروض عديدة على طول السنة من خلال متجر بلايستيشن ستور و تظل من بين الأساسيات التي تتركز عليها من خلال الخدمة .
إليك 6 أسباب تدفعك للاشتراك في خدمة PlayStation Plus الأن على جهاز PS4
التخزين السحابي :

من بين الميزات التي لا يمكن أن نمر عليها و نحن نتحدث عن خدمة بلايستيشن بلس و هي إمكانية التخزين السحابي من خلال خدمة Cloud المتوفرة من سوني و التي كانت في البداية جد محدودة من حيث عدد جيجابايت و هو ما تم التعديل عليه عبر تحديات أخرى توفرت من خلال جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و التي طبعا تتوفر حصريا من خلال المنصة .

حيث و بواسطة هذه الخاصية يمكن الحصول على مساحة في الخدمات السحابية لدى شركة سوني و رفع التخزينات لديك بجهاز بلايستيشن 5 في حالة كنت ترغب بتغيير الجهاز أو في حالة كنت ترغب بتجربته مراحل وصلت إليها على جهاز آخر لدى اصدقائك كما أنها تعتبر ميزة جد عملية و حصرية على مشتركي خدمة بلايستيشن بلس إدا كنت ترغب بحماية الملفات لديك و التأمين عليها و شخصيا كانت وما تزال هذه الأخيرة بالنسبة لي بين الخاصيات التي فعلا تفيدني من خلال الألعاب و المرور من جهاز إلى آخر .

شارك ألعابك مع الأصدقاء :

أكيد أن من بين الخصائص التي تم الكشف عنها من خلال تقديم جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 هي خاصية اللعب المشترك بين الأصدقاء Share Play على جهازك إنطلاقا من جهاز صديقك حيث يمكن أن يستخدم هذا الأخير لعبتك من دون تحميلها أو أن يمتلكها و هو ما يمكن الإستفادة منه عن طريق الإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس .

بحكم أن هذه الخاصية متوفرة فقط و حصريا للمشتركين في الخدمة و بالطبع أنها تعتبر من بين الميزات التي لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عنها بحكم أنها أصبحت متاحة قبل سنتين تقريبا و تتيح الفرصة أمام المستخدمين ممن يمتلكون الألعاب بمشاركة التجربة مع الأصدقاء حتى و في حالة لم تكن اللعبة متوفرة لديهم و هي واحدة من بين عدة خصائص رائعة متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بالطبع و خصيصا لمشتركي بلايستيشن بلس .

جرب الألعاب قبل الجميع :

في صلة مرتبطة دائما بالعروض الحصرية فقط على المستخدمين لجهاز بلايستيشن 4 و تحديدا المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس هناك ميزة جد مهمة و لا تقل شأن حيث لا يمكن أن نمر دون الحديث عنها و هي تلك التي تتيح لنا سوني من خلالها إمكانية تجربة الألعاب قبل الجميع عن طريق إصدارات عبارة عن نسخ أولية .

حيث تكون سواء من خلال إصدار بيتا أو ألفا تجريبية و هو ما يظل فلا فرصة جد مواتية أمام المشتركين في الخدمة من أجل الخوص في عدة عناوين قبل الجميع و بشكل حصري رغم قلة هذه العناوين فعلا إلا أنه حينما تتوفر تكون بجودة عالية جداً و هو ما تواصل على نهجه شركة سوني على أمل أن تتحسن أكثر هذه الخاصية و تتيح للمستخدمين المزيد من الألعاب للتجربة قبل إطلاقها .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -