recent
أخبار ساخنة

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 على جهاز PS5 و تحديد موعد فتح التحميل المسبق..!

 تسريب حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 على جهاز PS5 و تحديد موعد فتح التحميل المسبق..!

 

تسريب حجم ملف تحميل لعبة Dying Light 2 على جهاز PS5 و تحديد موعد فتح التحميل المسبق..!

لعبة Dying Light 2 Stay Human ما تزال التفاصيل بشأنها تتساقط خلال الفترة الماضية وهو ما لاحظنا طيلة المرحلة الماضية انطلاقا من خرجات الفريق المطور Techland الذي شاركنا مجموعة من المعطيات المرتبطة باللعبة ، ناهيك عن جملة من الخصائص والمميزات التي تهم اللعبة مثل نظام الحركة و الباركور تم استكشاف العالم بالإضافة إلى نظرة عن الخصائص المستجدة في اللعبة وهو ما تواصل فعلا خلال الساعات القليلة الماضية .


لكن هذه المرة بعيدا عن التصريحات الرسمية من جانب الفريق المطور بحكم أن المعطيات أمامنا قادمة من طرف فريق حساب PlayStationSize على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و الذي كان و ما يزال يعتبر من بين المصادر الموقوفة من حيث المعلومات التي يشاركنا انطلاقا من قاعدة بياناته متجر بلايستيشن ستور .


حيث و بناء على هذه الأخيرة فقد اطلعنا خلال الساعات القليلة الماضية معلومات عن حجم ملفات تحميل لعبة Dying Light 2 بنسخة جهاز بلايستيشن 5 لمتجر بلايستيشن ستور ، و الذي حسب قول لن يبارح عدد 21 جيجابايت فقط و هو بالمناسبة حجم جد قليل للعبة بنفس مواصفات لعبة Dying Light 2 Stay Human وكذلك الغنى من حيث المحتوى ، لكنه من جهة أخرى أمر عادي و طبيعي برمجيا على جهاز بلايستيشن 5 .


بحكم أن المنصة تم تصميم وحدة تخزين SSD فيها حتى تدعم تكنولوجيا ضغط الملفات " كراكين " التي استحوذت عليها سوني قيل فترة ، و أصبحت بذلك متاحة أمام المطورين خلال أغلب العناوين الحديدة لهذا من المتوقع أن نجد دائما فروقات شاسعة بين عناوين جهاز بلايستيشن 5 و الإصدارات الأخرى الأمر الذي يتضح فعلا أمامنا خلال اللحظات القليلة الماضية .


مع العلم أن هذا الحجم لا يشمل ملفات تحديث اللعبة لليوم الأول و بالتالي من المرجح أن يرتفع العدد الإجمالي قليلا بعد الكشف عنه بصفة رسمية و بالنهاية فقد تمت إماطة اللثام كذلك عن موعد فتح التحميل المسبق للعبة على متجر بلايستيشن ستور بالنسبة للمستخدمين من طلبو اللعبة مسبقا .


حيث ستكون هذه الأخيرة متاحة ابتداء من تاريخ 2 فبراير على أن يتم إصدارها بتاريخ 4 فبراير المقبل طبعا حسب معطيات من فريق PlayStationSize على تويتر و سنراقب دائما التفاصيل الرسمية و النهائية من جانب الفريق المطور الذي لن يبخل علينا مما لا شك فيه بالمزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

google-playkhamsatmostaqltradent