recent
أخبار ساخنة

آراء مختلفة من مجتمع لعبة GTA 6 بعد تسريبات تأكيد وجود شخصية أنثوية رئيسية في أحداثها..

 آراء مختلفة من مجتمع لعبة GTA 6 بعد تسريبات تأكيد وجود شخصية أنثوية رئيسية في أحداثها..

 

آراء مختلفة من مجتمع لعبة GTA 6 بعد تسريبات تأكيد وجود شخصية أنثوية رئيسية في أحداثها..

يوم أمس كنا على موعد مع مجموعة من التفاصيل و التسريبات المثيرة بخصوص لعبة GTA 6، التي غابت عن الواجهة على مدار الفترة للماضية، قبل العودة بقوة عن طريق تقرير مفصل من طرف موقع Bloomberg العالمي و تحديدا الصحفي الموثوق للغاية Jason Schreier.


الذي شاركنا جملة من المعطيات قادمة من مصادره الخاصة متعلقة أساساً بأجواء العمل حاليا داخل استوديوهات روكستار، تم تفاصيل مشروع لعبة GTA 6 المنتظرة، حيث شاركنا العديد من الحقائق و المعطيات المهمة حول محتوى اللعبة.


أهمها تلك التي تشير لقدوم شخصية رئيسية عبارة عن بطولة أنثوية لأول مرة في تاريخ السلسلة على الاطلاق، و هو ما جعل آراء الجماهير تنقسم بين مؤيد و آخر رافض لهذا الطرح المزعوم من الصحفي الموثوق Jason Schreier، الذي لا يمكن أن يقدم اخبار من هذا القبيل دون الاستناد إلى مصادر موثوقة.


الأمر الذي جعل الجماهير فعلا توقن بأن الشخصية الأنثوية فعلا موجودة في أحداثها، الطرح الذي جعل الآراء مختلفة بين مجتمع اللعبة حيث عبر البعض منهم عن عدم رضاه على خطوة استوديوهات روكستار، و إن لفكرة غير موفقة بالنظر لبيئة عالم اللعبة و كذلك الأجواء التي لن تكون مناسبة لشخصية أنثوية في عالم من المتوقع أن يكون مليئ بمظاهر الإجرام.

آراء مختلفة من مجتمع لعبة GTA 6 بعد تسريبات تأكيد وجود شخصية أنثوية رئيسية في أحداثها..

فيما ربط الطرح المزعوم من روكستار أنها تغيرت داخليا بعد خروج اسماء وازنة، آخرها السيد دان هاوسر أحد مؤسسي الفريق و بالتالي فتح الباب أمام هذا الطرح الذي لم يكن لكي يتم تحقيقه خلال فترته، حيث اصبحت بعد مرحلته روكستار أكثر انفتاحا على دعم و ترويج النسوية داخل الالعاب.


الشيء الذي يعتقد اللاعبين أنه قد يعصف بلعبة GTA 6، في حين أن الفئة الأخرى من اللاعبين تعتقد أن الفكرة فعلا جريئة من استوديوهات روكستار و تستحق المحاولة، ما دامت هناك شخصية ذكورية اصلا في اللعبة و لا يرون مانعا في تقديم شخصية أنثوية في عالمها.


بل على النقيض من ذلك بالنسبة لهم أن روكستار بهذه الخطوة قد تكسر جميع الحواجز و الحدود لتقديم ربما أفضل شخصية نسوية في تاريخ صناعة الألعاب، خاصةً بعدما لمحت لهذا الطرح من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 في السنوات القليلة الماضية التي احتضنت عدة شخصيات أنثوية، و اكيد أن أثرها يطمئن اللاعبين حول جودتها في لعبة GTA 6.


و يرى هذا الجمهور أن الفكرة واعدة للغاية و يتطلعون إلى مشاهدة المزيد عنها خلال المرحلة المقبلة، على أمل أن تكشف خطوطها العريضة روكستار بإعلان رسمي، يتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة بنسبة كبيرة جدا على أن يتم تغطية كافة التفاصيل الرسمية بعد ذلك، ماذا عنكم متابعينا هل تؤيدون الطرح الذي شاركنا إياه مجتمع اللعبة؟ ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent