وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بعد سنوات من إطلاق Red Dead Redemption 2 اكتشاف أحد التفاصيل المثيرة لمحرك اللعبة !

 

بعد سنوات من إطلاق Red Dead Redemption 2 اكتشاف أحد التفاصيل المثيرة لمحرك اللعبة !

أكيد لما نتحدث عن عناوين استوديوهات روكستار فأكيد أننا بصدد التطرق إلى عملاقة الفرق المطورة التي تقدم عناوين من صنف العالم المفتوح ذات الجودة العالية ، و هو ما يجعل الجميع من المستخدمين فعلا متحمسين لاكتشاف جديدها كل خمسة سنوات على الأقل و أغلب الألعاب التي تتوفر من طرف هذه الأخيرة .


آخرها لعبة الغرب الأمريكي الرائعة Red Dead Redemption 2 و التي استطاعت أن تجلب الجماهير حول العالم و لو أن الفريق المطور لم يستطيع أن يواكب العمل على هذه الأخيرة من حيث الدعم بواسطة المحتوى بعد الإطلاق عن طريق طور الاونلاين Red Dead Online .


إلا أن هذا المعطى لا يمكن أن يؤثر على جودة اللعبة المحتوى الذي قدم لنا محرك الرسومات في طور اللعب الفردي المتميز ، بالتالي تعرج إلى العناصر للتقنية هذه المرة داخل اللعبة حيث كانت هذه الأخيرة فعلا عبارة عن نقلة نوعية من حيث إصدارات استوديوهات روكستار التي قررت استخدام أحدث نسخة من محرك الرسومات RAGE .


الأمر الذي جعل عالمها يصبح فعلا نابض بالحياة حقا و لغاية اللحظة العديد من اللاعبين حول العالم ما يزالون يكتشفون المزيد من التفاصيل داخل عالمها ، احدثها ما نحن بصدد الإشارة إليه عن طريق هذا المقال .


حيث شاركنا عدد من المستخدمين في موقع منتدى Reddit إحدى التفاصيل الغريبة و المثيرة فعلا في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 التي يوفرها محرك الرسومات ، حيث بالعادة أغلب العناوين أو الألعاب التي تقدم عنصر العالم المفتوح في حالة القضاء على شخصية ما تختفي الجثة من المكان بعد لحظات .


و هو ما يظل كذلك في لعبة ما دامت عالم مفتوح لكن فقط خلال المهمات الرئيسية ، بحيث اكتشف أحد اللاعبين نقلا عن ما جاء في موقع منتدى Reddit أنه في حالة نقل جثة ما إلى منطقة نائية و بعيدة عن القرى أو المدن في عالمها هذه الأخيرة لا تختفي على الإطلاق .

بعد سنوات من إطلاق Red Dead Redemption 2 اكتشاف أحد التفاصيل المثيرة لمحرك اللعبة !

بل تتعرض مع مرور الأيام و الأسابيع إلى الحالة الفيسيولوجبة الطبيعة تماما عن طريق عدة مراحل بداية من التعفن و التحلل إلى حين الوصول إلى مرحلة بقاء الهيكل العظمي فقط في حالة استثنائية اعتقد داخل العاب الفيديو .


و تؤكد مما لا شك فيه أن لعبة Red Dead Redemption 2 قفزت من حيث منسوب التفاصيل حيث كان الإعتقاد في البداية أن هذه الحالة الطبيعية تهم فقط الحيوانات داخل عالم اللعبة قبل أن يتضح أن الجنس البشري أيضا يتم التعامل معه من طرف محرك الرسومات بنفس الشكل .


أكيد مثل هذه التفاصيل ترفع همم الجماهير حول العالم لمستقبل مشاريع استوديو روكستار و هنا الحديث عن لعبة GTA 6 المؤكدة قبل أيام قليلة التي نعتقد أنها تستخدم أحدث نسخة من محرك الرسومات RAGE أو Rockstar Advanced Game Engine الذي يظل الكنز الذي تحتفظ به استوديوهات روكستار منذ سنوات .


طبعاً نتطلع إلى إكتشاف التقنيات الجديدة المستخدمة فيه مثل الفيزياء و المؤثرات البصرية و التعامل أكثر من بيئة اللعب ، حيث يظل أهم عنصر تركز عليه استوديوهات روكستار و أكيد العنوان القادم سيفوق ما قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل كبير على كافة الأصعدة و التي للحين ما تزال تكشف حقائق مثيرة جدا عن محتواها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button