أخر الاخبار

بالفيديو يبدو أن روكستار تجهز لمحتوى إضافي ضخم للعبة Red Dead Redemption 2 بعد هذه التلميحات..

 بالفيديو يبدو أن روكستار تجهز لمحتوى إضافي ضخم للعبة Red Dead Redemption 2 بعد هذه التلميحات..

 

بالفيديو يبدو أن روكستار تجهز لمحتوى إضافي ضخم للعبة Red Dead Redemption 2 بعد هذه التلميحات..

في إطار المواكبة المستمرة ومحاولة تقرييكم من كل كبيرة وصغيرة بخصوص اخبار الالعاب ، فقد كنا دوما نجد العناوين المتميزة من استوديوهات روكستار خاصرة معنا هنا في موقعنا بالنظر لحجم و كمية التفاصيل التي تطفو على السطح بخصوصها .


وهو ما يستمر خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض اللاعبين على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك بالإضافة إلى منتديات مثل موقع Reddit .


حيث أفاد العديد من اللاعبين أن Red Dead Redemption 2 على ما يبدو أنها قد استفادت من بعض التحديثات الخلفية للتعديل على بعض المناطق من عالمها ، حيث رصد المستخدمين انطلاقا من الفيديو أمامنا بعض التغييرات المفاجئة على منطقة Nuevo Paraiso من الجزء الأول للعبة التي تتواجد في لعبة Red Dead Redemption 2 لكنها عبارة عن منطقة خالية تماما ولا توجد فيها أي عناصر توحي بأنه من الممكن مستقبلا الإستفادة من محتوى جديد .



لكن مؤخرا رصد اللاعبين أنها أصبحت فعلا مختلفة بحكم أنها استفادت من عدة عناصر جعلت منها منطقة فعلا نابضة بالحياة مثل إضافة الأشجار والنباتات بالإضافة إلى بعض الحيوانات وهو ما اعتبره العديد من المستخدمين أنه ربما أولى الإشارات من استوديوهات روكستار .


على أساس تقديم محتوى إضافي في المنطقة و لو أنها أكدت من قبل أنها لا تخطط إلى توسيع خريطة اللعبة و تفضل التركيز فقط على استغلال و الاستفادة جيدا من المنطقة الكبيرة و الشاسعة أمامها ، لكن من يدري ربما تدخل هذه التحسينات في إطار الاستعدادات لإطلاق محتوى إضافي ضخم للعبة Red Dead Online ؟ 



كل شيء ممكن خاصة أنه كان موضوع حملة واسعة مؤخرا تطالب استوديوهات روكستار بالتدخل العاجل لتعزيز محتواه بعد طلبات من مجتمع اللاعبين في عالمها ، و لو أنني شخصيا أملك قراءة مختلفة عن هذه التوقعات حيث اعتبر هذه التعديلات فقط جزء تجميلي للمنطقة لا غير .


خاصة أن الفريق المطور المكلف بتحديثات Red Dead Online أكد في تصريحات سابقة العام الماضي أنهم يفضلون التركيز على الخريطة الحالية لعدة سنوات قبل المرور إلى اكتشاف الحلول المطروحة الأخرى بعد ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-