أخر الاخبار

حملة هاشتاغ SaveRedDeadOnline تتصدر المحتوى الرائج بسبب غضب اللاعبين من روكستار..

 حملة هاشتاغ SaveRedDeadOnline تتصدر المحتوى الرائج بسبب غضب اللاعبين من روكستار..

 

حملة هاشتاغ SaveRedDeadOnline تتصدر المحتوى الرائج بسبب غضب اللاعبين من روكستار..

لعبة Red Dead Redemption 2 مر على إطلاقها حول العالم حوالي ثلاثة سنوات كاملة فعلا ، وهو نفس عدد السنوات التي مرت على إطلاق لعبة Red Dead Online طور اللعب الجماعي الذي رافق هذه الأخيرة .


حيث توفر أولا من خلال مرحلة تجريبية على شكل إصدار بيتا ، قبل أن يصبح بنسخته النهائية جاهز لإطلاق مع وعود عديدة كانت تتحدث من خلالها استوديوهات روكستار على أساس أن اللعبة ستكون مختلفة عن عالم  أفكار GTA Online ، في محاولة منها لتقديم شيء مختلف تماما و هو ما تبين بفعل التفاصيل المثيرة التي جرى مشاركتها معنا خلال التصريحات الرسمية .


و فعلا مع دعم اللعبة و طور اللعب الجماعي بالمزيد من التحديثات ، تبين أن التوجه فعلا مختلف إلا أن الحركية نوعاً ما توقفت تماما خلال الأشهر القليلة الماضية ، على الرغم من إجمالي المحتويات و التحديثات التي كانت تستفيد منها بعكس لعبة GTA Online التي بالمقابل تواصل في دعمها بالمزيد من المحتوى .


آخرها أضخم توسعة قصصية كانت تركز على شخصية فرانكلين من القصة الرئيسية للعبة GTA 5 الذي عاد بأحداث قوية جداً ، الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين المتحمسين للعبة Red Dead Online و المتعطشين لجديدها كلهم أمل بأن العام الجديد ربما يكون فرصة أو مناسبة للحصول على المزيد من التحديثات .


إلا أن الحقيقة لا توجد أي خطة لدعم اللعبة على الإطلاق خاصة و أن استوديوهات روكستار حاليا تعمل على اكثر من واجهة و عدة أوراش مفتوحة ، ما استدعى من هؤلاء إلى إطلاق حملة واسعة علع مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي بدأت من خلال هاشتاع #SaveRedDeadOnline .


الذي تصدر المحتوى الرائج على مستوى الألعاب إنطلاقا من موقع التواصل الاجتماعي في عدة دول حول العالم خلال الساعات القليلة الماضية و الأيام السابقة ، حيث يعبر من خلاله مجتمع اللاعبين الغاضب عن عدم رضاه من المعاملة السيئة التي تحظى بها اللعبة داخل استوديوهات روكستار ، و كيف أنها تقدم محتوى لا يليق إطلاقا باللعبة ز حجم الجماهير التي تعزز صفوفها و أن الجميع ينتظر التحديث الرئيسي المقبل .


في حين أن هذه الأخيرة لم تشارك أي خطط لإمكانية دعم اللعبة بالمزيد لكن في الواقع لا توجد هناك أي خطط حسب ما يبدوا ، خاصة وأن الفريق على ما يتضح أنه حسم توجهه إلى لعبة GTA 5 و طور الاونلاين GTA Online بنسخة أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ، ما يعني أن أشهر عجاف في انتظار اللاعبين داخل Red Dead Online خلال المرحلة المقبلة بلا أدنى شك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-