وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الجمهور يهاجم روكستار بسبب غياب تحديثات ضخمة للعبة Red Dead Online !

 

الجمهور يهاجم روكستار بسبب غياب تحديثات ضخمة للعبة Red Dead Online !

لعل الجميع لاحظ مؤخرا من خلال تغطية لمجموعة أخبار الالعاب على موقعنا أن استوديوهات روكستار ابدعت من خلال التحديث الجديد للعبة GTA Online و الذي أعاد الجميع إلى الزمن الجميل مباشرة بعد إطلاق لعبة GTA 5 لأول مرة خلال عام 2013 عن طريق توسعة قصصية 100% أعادت إلى الواجهة مجموعة من الوجوه المعروفة من أحداث قصة اللعبة .


و هو ما جعل الجميع فعلا متحمس لاكتشاف ما تجهز له هذه الأخيرة إنطلاقا من اللعبة الأخرى و هنا الحديث عن Red Dead Online ، بحكم أنها تعمل على العناوين معا في نفس الوقت قبل أن يفاجئ الجميع من المستخدمين كون هذه الأخيرة خلال الأسابيع الماضية فعلا كشفت عن كون المستخدم سيكون لهم موعد مع مجموعة هائلة من العروض الخاصة بالتخفيضات على عناصر في عالم Red Dead Online وكذلك النقود المضاعفة لفترة نوعا ما طويلة .


بحكم أنها ممتدة على مدار الشهر الكامل وهو ما كان نوعا ما غريب جدا و يشير بأن الأسوأ قادم للعبة خلال هذه المرحلة ، الشيء الذي تأكد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقا من تقرير الفريق المطور الاسبوعي الذي تطلعنا من خلاله روكستار على جديد تحديث اللعبة لهذه الفترة .


و الذي كما يقال جاء أقل من المتوقع بحكم أنه و كما أكدت التقارير المسربة منذ فترة لا توجد أي خطط لتقديم محتوى إضافي للعبة على الإطلاق خلال نهاية العام ، ما دامت هذه الأخيرة تركز على عناوين مثل طور الاونلاين GTA Online وكذلك إصلاح مشاكل لعبة GTA The Trilogy بنسخة الريماستر ناهيك عن الإشتغال في نفس الفترة على نسخة ريماستر الموجهة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و القادمة خلال العام القادم وتحديدا ابتداء من مارس المقبل .


وهو ما يجعل الإنتظار سيد الموقف فعلا بحكم أن الفريق المطور و إنطلاقا من التقرير الجديد الصادر يوم أمس زاد الطين بلة ، بعدما تبين من خلاله أن اللعبة تستفيد هذا الأسبوع فقط من طور لعب تنافسي Call to Arms بلمسة حدث اعياد الميلاد لدى الاجانب في مجموعة من المناطق من خريطة عالم اللعبة .


بالإضافة إلى نزوح عاصفة ثلجية تغطي كافة أرجاء العالم و هو ما دفع العديد من المستخدمين إلى مهاجمة استوديوهات روكستار عن طريق مجموعة من التعليقات انطلاقا من موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، عن طريق اتهام هذه الأخيرة بتقويض لعبة Red Dead Redemption 2 و طور Red Dead Online في محاولة لإضعافه عمدا حتى يتم التركيز على لعبة GTA Online التي حسب قول الجمهور قد حصلت على ما يكفي من المحتوى و وجب الاهتمام بصورة أكبر نجاه لعبة Red Dead Online ما دامت أكثر العناوين قابلية لاستقبال العديد من الأفكار و الإمكانيات .


كما أنها أحدث عناوين روكستار و تستحق اهتمام أكبر و عدم التجاهل المفروض عليها انطلاقاً من تحديثات حسب رأيهم أنها جد رخيصة و ليست أبدأ فى مستوى تطلعات و انتظارات الجماهير حول العالم ، ما رأيكم أنتم متابعينا هل تعتقدون أن الخلل في سياسة استوديو روكستار فعلا ؟ شاركونا رأيكم انطلاقاً من قسم التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button