أخر الاخبار

تسريب قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022 ، العاب قوية..

 تسريب قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022 ، العاب قوية..

 

تسريب قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022 ، العاب قوية..

بما أننا خلال الفترة الماضية لا نتوقف عن مدكم بالجديد من خلال أخبار الألعاب و نظرة عن تفاصيل عناوين اخرى قادمة إلينا فقد أشرنا إلى خدمة بلايستيشن بلس ، و تحديدا الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي الخدمة التي تتوفر بشكل شهري للمنضوين تحت لواء الخدمة الشهيرة من سوني .


بحيث سلطنا الضوء منذ ساعات قليلة فقط عن قائمة الألعاب المتوقعة خلال شهر يناير من عام 2022 و من يقول بداية عام جديد من دون شك أن هذه البداية يحب أن تكون قوية ، خاصة أن سوني تجهز لنا هذا العام مجموعة ضخمة من الألعاب الحصرية التي يتم تخصيصها بدرجة أولى لجهاز بلايستيشن 5 منذ سنوات حتى نتوفر للمستخدمين على الجهاز الجديد .


وهو ما يجعل من عام 2022 فعلا فرصة قوية للخوض في غمار عناوين جديدة بين حصريات الطرف الأول و الطرف الثالث ، لكن من جهة أخرى الأنظار تتجه إلى خدمة بلايستيشن بلس التي تتيح من خلالها سوني باقة من الألعاب المجانية الشهرية للمشتركين فيها على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا ، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية معطيات تم تسريبها من المصدر الموقوف لدينا و هو فريق موقع Dealabs الفرنسي .


الذي يمتلك مصادر قوية من خلال أشهر المسربين لديه حيث شاركنا قبل لحظات قائمة الألعاب المجانية القادمة للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس لشهر يناير المقبل على جهازي بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ، و يمكننا أن نسحل في الواحنة مباشرة تعزيز سوني للخدمة بمجموعة من الألعاب القوية هذه المرة بعد قائمة ألعاب خلال الأشهر الماضية نوعا ما متواضعة حسب رأي الجماهير .


و نجد في الواجهة مباشرة حسب التسريبات الآن تواجد للعبة Dirt 5 التي رافقت إطلاق أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز حيث ستكون في الموعد خلال شهر يناير ، إد تندرج في قائمة الألعاب المجانية تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بالإضافة إلى حضور لعبة Deep Rock Galactic لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا أيضا تم هناك حسب المصدر حضور للعبة Persona 5 Strickers التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 .


لكن يمكن الإستفادة منها عن طريق خصائص التوافق المسبق على جهاز بلايستيشن 5 و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة بشكل مفصل في ترقب الإعلان الرسمي و لو أن التسريب فعلا بنسبة 90% مؤكد ، ما دام أن المصدر دائما ما يكون موفق في الكشف مسبقا عن قائمة الألعاب المجانية الأمر الذي يسير على نهجه أيضا خلال هذه المرة .


لكن لمن يترقب الإعلان الرسمي من طرف قطاع بلايستيشن فهذا الأخير يحدد موعداً مع اللاعبين خلال تاريخ الأربعاء 29 ديسمبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أن تتوفر الألعاب المجانية للتحميل بواسطة متجر بلايستيشن ستور في تاريخ 4 يناير المقبل من عام 2022  عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


قائمة الألعاب المجانية المسربة لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022


  1. لعبة Dirt 5 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  2. لعبة Deep Rock Galactic لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  3. لعبة Persona 5 Strickers لجهاز بلايستيشن 4 ( متاحة عبر جهاز بلايستيشن 5 بواسطة خاصية التوافق )

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-