أخر الاخبار

مطور لعبة The Wolf Among Us 2 يطمئن الجمهور على مستقبلها بعد الإشاعات الأخيرة..

مطور لعبة The Wolf Among Us 2 يطمئن الجمهور على مستقبلها بعد الإشاعات الأخيرة..

 

مطور لعبة The Wolf Among Us 2 يطمئن الجمهور على مستقبلها بعد الإشاعات الأخيرة..

واحدة من بين العناوين المثيرة و المنتظرة خلال المرحلة المقبلة هناك لعبة The Wolf Among Us 2 القادمة من استوديو Telltale Games و التي غابت عن الواجهة منذ فترة و تحديدا من الكشف عنها بصفة رسمية خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards العام الماضي .


حيث عرف هذا الحفل الكشف عن اللعبة و كذلك عودة الأستوديو المطور لهذه الاخيرة إلى الواجهة ، بعدما تم إغلاقه قبل سنوات حيث تمت إعادة إحياء الفريق المطور من طرف بعض القدماء وكذلك المخضرمين على مستوى عالم صناعة الألعاب و كان الهدف أيضا إعادة إلى الساحة مجموعة من المشاريع التي اشتهر بها الاستوديو .


أبرزها لعبة The Wolf Among Us التي تم الكشف عن جزئها الثاني و الذي بعد تقديمه غابت التفاصيل مطلقا عنه ما جعل الإشاعات تعود بنوع من السلبية بخصوصه ، خاصة أن الأستوديو المطور لها عاد للظهور خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام و هو يحمل في جعبته اعلان عن مشروع جديد بالكامل تحت عنوان The Expanse .


ما جلب عدة تساؤلات مشروعة في الحقيقية من طرف الجماهير حول مصير لعبة The Wolf Among Us 2 القادمة ، الأمر إلى تفاعل معه الفريق المطور خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


و التي قدم بواسطتها بيان رسمي ينير فيه الرأي العام و يعلن فيه أن العمل فعلا جاري على اللعبة و أنها دخلت مراحل جد مهمة من عملية التطوير يستحيل التحدث عنها الآن ، بحكم أن الفريق و العاملين على اللعبة في قمة التركيز إلى حين الوصول إلى النتيجة المرضية و من تم يمكن التطرق للعبة The Wolf Among Us 2 و مشاركة أغلب التفاصيل المحيطة بها .


ما يؤكد أن اللعبة فعلا تسير في إتجاه صحيح و موفق من طرف هؤلاء كما أن عدم الحديث عنها أو الكشف عن مستجدات محتواها لا يعني أنها تعاني بل هو في صالح اللعبة حسب قول الفريق المطور ذاته ، الأمر الذي سنحاول متابعة فصوله خلال المرحلة المقبلة و تقصي كل جديده أول بأول في حالة توفره .


مع الإشارة أن الأستوديو يضرب موعداً مع الجماهير حول العالم خلال عام 2022 بهدف تقديم كافة التفاصيل عن هذه الأخيرة و باقي المشاريع و ربما لما لا مشاركة معنا تاريخ إطلاقها النهائي تجاه أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس تم البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-