وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يمكنك الآن الحصول على اللعبة المجانية بمتجر Epic Games Store لفترة محدودة و الاحتفاظ بها للأبد..

 

يمكنك الآن الحصول على اللعبة المجانية بمتجر Epic Games Store لفترة محدودة و الاحتفاظ بها للأبد..

يواصل فريق Epic Games سلسلة العروض القوية التي يتيح لنا من خلال فترة نهاية العام و التي تعرف بالعادة إطلاق مجموعة من العناوين التي تتوفر بالمجان للتحميل بشكل يومي عن طريق المتجر Epic Games Store .

 

و هي العروض التي انطلقت خلال الأيام القليلة الماضية و ما تزال مستمرة بشكل يومي إذ يجري تحديث للقائمة بشكل دائم وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق .


انطلاقاً من تحديثه لقائمة الألعاب المجانية المخصصة عبر المتجر التي يمكن انطلاقا منها الوصول إلى العرض المخصص للألعاب المجانية حيث يمكن منذ اللحظة الحصول على اللعبة المقدمة لهذا اليوم ، و هنا الحديث عن إصدار Mutant Year Zero Road to Eden و هي عبارة عن تجربة أكشن تعتمد على أسلوب اللعب بالأدوار و لو أنها من بين العناوين التي توفرت خلال الفترة الماضية .


إلا أنها تظل عبارة عن إصدار متوسط الجودة من طرف المتجر الذي يحاول إغناء رصيد العروض المجانية بالعديد من الألعاب ذات قيمة أعلى ، وهو ما يمكننا أن نسجل على امتداد العروض السابقة .


و ما يزال كذلك بالنظر لأن العروض ما تزال متواصلة إلى غاية نهاية الشهر من خلال المزيد من الالعاب التي نتمنى أن ترتفع جودتها بشكل تدريجي مع الإشارة أن العرض المجاني مستمر إلى غاية 24 ساعة القادمة فقط و في حالة إضافة اللعبة يمكنك الحصول عليها للأبد انطلاقا من حسابك على متجر Epic Games Store.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا اليوم بمتجر Epic Games Store من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button