وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أفضل لعبة مستقلة لعام 2021 متوفرة الآن للتحميل بالمجان عبر متجر Epic Games Store !

 

أفضل لعبة مستقلة لعام 2021 متوفرة الآن للتحميل بالمجان عبر متجر Epic Games Store !

طبعا كما سبق و أن أشرنا من خلال عدة مقالات على موقعنا خلال الأيام القليلة الماضية فالموعد طيلة الأيام القليلة المقبلة من خلال متجر Epic Games Store الرقمي على جهاز البي سي سيكون بهدف الحصول على مجموعة من الألعاب المجانية إنطلاقا من المتجر التابع للعملاقة Epic Games .


حيث ستتيح هذه الأخيرة للمستخدمين الوصول إلى باقة من الإصدارات المتنوعة بصفة دائمة في حالة الحصول على هذه الألعاب و التي نغطي جديدها يوميا كما كان الحال خلال يوم أمس و ذلك انطلاقا من التسريبات المثيرة التي جرى مشاركتها معنا من طرف عدة مواقع العالمية .


إلا أنه و من خلال نظرة على المعطيات التي جرى مشاركتها معنا خلال الساعات القليلة الماضية فقد تبين أن هذه التسريبات فعلا غير صحيحة على الإطلاق ، بعدما تمت إماطة اللثام رسميا قبل لحظات عن اللعبة التي ستتوفر للتحميل المجاني منذ اللحظة إلى غاية يوم الغد الثلاثاء في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة عن طريق المتجر .


و نجد في الواجهة هذه المرة الجمهور على موعد مع أحد الإصدارات التي كانت مرشحة لعدة جوائز كأفضل لعبة من المطورين المستقلين في شخص عنوان Loop Hero من الناشرة Devolver Digital ، كما أنها توجت بلقب أفضل لعبة مستقلة حلال حدث حدث GOTY Devolver من الناشرة .



الأمر الذي يؤكد أن اللعبة المقدمة بأسلوب Rogue Like فعلا تمتلك قدرات هائلة تجعلها من بين أهم العناوين خلال هذا العام و أكيد فرصة مواتية للحصول عليها بالمجان دون دفع أي مقابل مادي انطلاقاً من العرض المتاح منذ لحظات على متجر Epic Games Store لفترة جد محدودة .


مع الإشارة أن اللعبة يمكن الاحتفاظ بها للأبد دائما و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر للحصول على هذه الأخيرة و الاستمتاع بها خاصة أنها لا تتطلب حتى جهاز البي سي بقدرات قوية جدا فقط مواصفات تشغيل عادية يمكن أن تساعدك على خوض غمارها.


الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا اليوم عبر متجر Epic Games Store من هنا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button