وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 روكستار تعلن عن منح اللاعبين لعبة مجانية من اختيارهم لكن مقابل هذا الشرط..

 

روكستار تعلن عن منح اللاعبين لعبة مجانية من اختيارهم لكن مقابل هذا الشرط..

سبق لنا منذ فترة ونحن نتطرق إلى تفاصيل لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition الإشارة إلى المشاكل التي رافقت هذه الأخيرة انطلاقا من الإصدار الذي عرف مجموعة من المشاكل والصعوبات بسبب الأخطاء التقنية على جميع الأجهزة ، و تحديدا بنسخة جهاز البي سي التي كانت عبارة عن كارثة حقيقية استمرت لعدة أسابيع .


قبل الوقوف على مكامن الخلل و إصلاحها الأمر الذي تواصل هذه الأخيرة الإشتغال عليه منذ أيام انطلاقا من تخصيص تحديثات رئيسية تجاه اللعبة على جميع الأجهزة ، لكن بالمقابل فقد رصدنا خلال المرحلة الماضية جملة من المعطيات المثيرة بخصوص خطوة استوديوهات روكستار بمنح المستخدمين لعبة مجانية .


في شخص الإصدار الكلاسيكي من الثلاثية الأصلية GTA The Trilogy لكافة ملاك هذه النسخة الجديدة على شكل تعويض ضرر إطلاق اللعبة الغير موفق بنسخة جهاز البي سي ، إلا أن عروض روكستار المثيرة و كرمها إن صح القول لا يتوقف وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف هذه الأخيرة في تقرير رسمي ، أعلنت خلاله عن منح المستخدمين ممن يمتلكون اللعبة أو من يفكرون بشراء GTA The Trilogy The Definitive Edition فرصة الحصول على لعبة مجانية من اختيارهم بجهاز البي سي إنطلاقا من متجرها الخاص ، و هنا الحديث عن منصة Rockstar Launcher بالجهاز .


حيث تقترح أمام اللاعبين فرصة الحصول على ثلاثة عناوين مجانية بالكامل أو محتويات عبارة عن نقود داخل لعبة Red Dead Online في شخص 50 قطعة ذهبية أو 1,2 مليون دولار داخل لعبة GTA Online .


و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الألعاب المتاحة ضمن هذا العرض المثير إلى غاية تاريخ 5 يناير المقبل حصريا على أجهزة البي سي ، دون أي إشارات عن نيتها في توفير نفس العرض تجاه المستخدمين بأجهزة إكسبوكس و بلايستيشن لغاية اللحظة و أكيد إدا توفرت مستجدات في هذا الصدد لن نتردد في مشاركتها معكم أول بأول.


قائمة الألعاب المجانية المتاحة لكافة اللاعبين الآن من طرف روكستار :

 

  • GTA 5 Premium Edition
  • GTA IV Complete Edition
  • Max Payne 3
  • L.A Noire Remastered
  • Bully Scholarship Edition


ملاحظة ( العرض يتطلب أن تمتلك لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition أو تشتري هذه الأخيرة من المتجر قبل تاريخ 5 يناير 2022 )
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button