وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو شاهد عملية فتح غلاف لعبة GTA The Trilogy و صدمة كبيرة لجمهور روكستار !

 

بالفيديو شاهد عملية فتح غلاف لعبة GTA The Trilogy و صدمة كبيرة لجمهور روكستار !

لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition طبعا من يتابع مختلف الأخبار والتفاصيل التي تظهر بخصوصها يلاحظ أنها مرتبطة أساسا بالمشاكل والأخطاء و كل ما هو سلبي على مستوى صناعة العاب الفيديو لغاية الأسف .


و هي أوصاف بالعادة كانت بعيدة كل البعد عن استوديوهات مثل روكستار إلا أن هذه الأخيرة خطوتها من خلال العمل على مشروع لعبة GTA The Trilogy و بالطريقة التي تم تقديمها كانت فعلا تحتاج إلى عدم التسرع ، و هو ما اتضح حقيقة بحكم أن الفريق من الواضح أنه يمتلك مجموعة من الأوراش المفتوحة التي بصدد الإشتغال عليها في نفس الوقت .


كما أشرنا خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم بفعل التسريبات التي ظهرت مفاجئة ، بالإضافة إلى المعطيات التي تسرب من حين لآخر الشيء الذي يؤكد أن مختلف العناوين مثل الريماستر أو الريميك بالنسبة لأستوديو روكستار لا يفكر من أجل العمل عليها شخصيا و يتم بذلك منحها لأستوديوهات خارجية نفس منوال لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition .


التي بالمقابل كان الجمهور متحمسين للحصول على معطيات أولية بخصوص نسختها الموجهة إلى المتاجر العالمية و التي جرى تسريبها قبل ساعات من الآن في بعض المناطق حول العالم ، وهو ما دفع أحد المستخدمين إلى مشاركة تجربته بعدما توفرت بشكل مسبق قبل الموعد المحدد و المنتظر في تاريخ 17 ديسمبر الحالي .



حيث شاركنا هذا الأخير في فيديو على موقع منتدى Reddit تجربته بعملية فتح غلاف اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 4 ، و النتيجة كانت صادمة للغاية بحيث أن الغلاف لا يتضمن سوى الشريط فقط دون أي محتوى آخر مثل خرائط الألعاب بالكامل و كذلك منشور خاص بالإرشادات ، خاصة أنها عبارة عن علامة مسجلة من طرف استوديوهات روكستار التي كنت حريصة خلال أغلب الألعاب الخاصة بها على توفير مثل هكذا محتويات .


لكن من الواضح أن لعبة GTA The Trilogy ساهمت فيها الناشرة الأمريكية Take Two Interactive بشكل كبير حتى أنها استطاعت تغيير فلسفة استوديوهات روكستار التي من الواضح أنها تتغير فعلا .


و ربما خلال السنوات المقبلة تصبح مثلها مثل أي أستوديو عادي و لعشاق المقارنات فآخر نسخة ريماستر من استوديوهات روكستار في شخص L.A Noire تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تضمنت مختلف المحتويات الأصلية رغم أن سعرها كان في حدود 40 دولار فقط .


لكن الآن ثلاثية ريماستر GTA The Trilogy The Definitive Edition بسعر 60 دولار بمحتوى عادي جدا داخل الغلاف ما يجعل أغلب المستخدمين المتحمسين لهذه النسخة يصرفون عنها النظر بحكم أنها لا تحتوي على أي عناصر إضافية ما عدا الشريط فقط.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button