وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر : روكستار كانت تحضر لمفاجأة في حدث The Game Awards بالكشف عن لعبة Bully لكن هذا ما حدث..

مصدر : روكستار كانت تحضر لمفاجأة في حدث The Game Awards بالكشف عن لعبة Bully لكن هذا ما حدث..


ربما في الفترة الماضية أغلب التفاصيل التي تطفو على السطح تكون جميعها مرتبطة بعنوان بارز من استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن لعبة GTA 6 التي تظل تستحوذ على كافة المواد الإعلامية من طرف مختلف المواقع العالمية .


لكن هذه الأخيرة و انطلاقا من معطيات جرى مشاركتها معنا قبل بساعات قليلة فقط من الآن من طرف المسرب الموثوق للغاية و هو المستخدم Tom Henderson ، فقد أشار بواسطة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن روكستار خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي دار فجر يوم الجمعة الماضي .


كان من المفترض حسب ما بلغه من مصادر خاصة أن يعرف إعلان عبارة عن مفاجأة ضخمة من طرف استوديوهات روكستار لجمهورها حول العالم ، و هو اعلان مرتبط بسلسلة ألعاب Bully التي كانت خلال فترة من الوقت تحت المجهر من طرف عدة مواقع عالمية عن طرق تسريبات وإشاعات .


لكن أعتقد أن روكستار تعمدت التلميح إلى لعبة GTA 6 خلال أكثر من مناسبة ربما لابعاد الأنظار عن مشروع Bully 2 التي منذ إطلاق الجزء الوحيد منها كانت دائمة التواجد خلال أغلب استطلاعات الرأي حول أكثر العناوين التي يرحب بها الجمهور من طرف روكستار في المرحلة المقبلة .


لكن الأخبار عندها باتت قليلة جدا قبل أن تعود بقوة عن طريق هذه التصريحات المفاجئة من طرف المستخدم Tom Henderson ، الذي اضاف أنه حسب ما بلغه من معطيات دائما حول اللعبة أن مجموعة من الإعلاميين كانت لهم فرصة مشاهدة بعض محتوى اللعبة و تحديدا العرض بالفيديو للكشف عنها ، لكن حسب قوله هناك ضبابية في الموضوع بشكل عام حول طبيعة المشروع تحديدا .


الذي لم يتم التعرف عليه هل هو جزء جديد بالكامل ، أم انه عبارة عن ريماستر او ريميك لهذه الأخيرة الشيء طبعا الذي يعيد الحديث عن اللعبة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة و هو ما سنحاول تغطيته كلما توفر الجديد ، ماذا عنكم متابعبينا هل ترحبون حقا بجزء جديد من هذه السلسلة التي كانت مبتكرة على وقتها فعلا ، شاركونا رأيكم على مستوى قسم التعليقات اسفل المقال.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button