وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 أحد اللاعبين يحقق إنجاز غير مسبوق داخل لعبة Battlefield 2042 ، شاهد من هنا..

 

أحد اللاعبين يحقق إنجاز غير مسبوق داخل لعبة Battlefield 2042 ، شاهد من هنا..

لعبة Battlefield 2042 بعدما صدرت خلال الفترة القصيرة الماضية وما رافقها من مشاكل و صعوبات بداية من الأخطاء التي كانت تؤثر على التجربة فيها ، مرورا كذلك بإنتقادات الجمهور لمحتوى اللعبة و كذلك العناصر التي تأتي معها بحيث أنها أصبحت بعيدة كل البعد عن مفهوم و أسلوب السلسلة المعروف حسب قولهم .


ما جعلها تتلقى قنبلة المراجعات السلبية و هو ما زعزع نوعا ما الأستوديو المطور الذي يقف خلفها و هنا الحديث عن فريق DICE بالإضافة إلى الناشرة EA ، التي من الواضح أنها تعمل رفقة الاستوديو على معالجة سريعة لأغلب المشاكل حتى أنه أصبح التخطيط منذ اللحظة حسب الإشاعات التي رصدنا يوم أمس إلى تقديم طور لعب عبارة عن باتل رويال قريباً جداً .


لكن هذا من جهة أخرى لا يمنع اللاعبين من إنجاز مجموعة تحديات داخل اللعبة وهو ما يشاركنا أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit ، وهنا الحديث عن اللاعب Hotsaucehank الذي قرر رفع التحدي هذه المرة عاليا داخل اللعبة و ذلك بعدما قرر أن ينجز خطوة مجنونة للغاية عن طريق إصابة الهدف و هو أحد المنافسين له في إحدى المباريات على بعد 2050 متر أي ما يناهز 2 كيلومتر مربع .



وهو الإنجاز الذي تم تحقيقه في طور منصة Battlefield Portal وقد تم نشر الفيديو الذي يوثق لهذا الانجاز كما يمكننا أن نشاهد وقد انهالت عليه التعليقات من المستخدمين ممن عبروا عن سعادتهم بهذا الإنجاز الرائع .


بالمقابل البعض الآخر اقترح عليه لو انجز تحدي 2042 متر تخليدا لإسم اللعبة بينما البعض الآخر انتقد الأستوديو المطور الذي لم يوفر نظام نقاط خبرة يكافئ اللاعبين على مثل هذه الإنجازات ، بحيث تم منح اللاعب فقط 50 نقطة خبرة مثل أي إصابة أخرى في عالم اللعبة و يمكن للجميع مشاهدة اللقطة عن طريق الفيديو المرفق في المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button