وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسمياً عن " Assassin’s Creed القصص المترابطة " التي تجمع أحداث Valhalla و Odyssey معا..

 

الإعلان رسمياً عن " Assassin’s Creed القصص المترابطة " التي تجمع أحداث Valhalla و Odyssey معا..

بعدما تم قبل لحظات الكشف بصفة رسمية عن توسعة Dawn of Ragnarok تجاه لعبة Assassin's Creed Valhalla فقد تواصلت المفاجأة من طرف استوديوهات يوبيسوفت عن طريق إعلانات أخرى لم تكن منتظرة على الإطلاق .


و من ضمنها ما نحن بصدد الحديث عنه كما جاء خلال البيان الرسمي الشامل من طرف الفريق المحلي لشركة يوبيسوفت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أتاح لنا فرصة الإطلاع على كل كبيرة و صغيرة بخصوص المحتوى الإضافي الذي يمكن الوصول إليه منذ يوم الغد 14 ديسمبر و فيما يلي أترككم مع التفاصيل المقدمة.


كشفت يوبيسوفت عن ’Assassin’s Creed القصص المترابطة‘ التي ستوفر قصتين تضمان ’إيفور‘ و ’كاساندرا‘ ابتداء من يوم الغد 14 ديسمبر وتتاح كلتا القصتين مجاناً لأصحاب اللعبتين الأساسيتين المعنيتين، مع توفر قصة تضم ’إيفور‘ و ’كاساندرا‘ في Assassin’s Creed Valhalla، وقصة تضم ’كاساندرا‘ و ’أليكسيوس‘ في Assassin’s Creed Odyssey.


هذا و تعتبر ’Assassin’s Creed القصص المترابطة‘ أول مشروع مشترك بين ألعاب السلسلة بقيادة استديو Ubisoft فرع كيبيك بالتعاون الوثيق مع استديو يوبيسوفت فرع مونتريال إد يهدف المحتوى إلى الإجابة عن السؤال " ماذا يحدث عندما يلتقي اثنان من أبطال Assassin’s Creed؟ " واستكشاف روابط الزمان والمكان بين أبطال Assassin’s Creed لتقديم تجربة قصة فريدة للاعبين.



ستكون ’Assassin’s Creed القصص المترابطة‘ متاحة مجاناً لأصحاب اللعبتين الأساسيتين المعنيتين في 14 ديسمبر وستتوفر إحدى القصتين في لعبة Assassin’s Creed Valhalla في حين تتوفر القصة الأخرى في Assassin’s Creed Odyssey. تستكشف هاتين القصتين الروابط بين أبطال اللعبتين، وتقدم بيئات جديدة لاستكشافها بالإضافة إلى تقديم قصة غنية. بالنسبة إلى قصة Assassin’s Creed Valhalla، والتي تأتي تحت عنوان ’لقاء مقدّر.


يجب على اللاعبين الوصول إلى المستوى 4 بالمستوطنة وإكمال مهمة ’صديق حكيم‘، حيث يساعد ’إيفور‘ ’فالكا‘ على ترسيخ نفسها في ’ريفنزثورب‘. وبالنسبة إلى قصة Assassin's Creed Odyssey، والتي تأتي تحت عنوان ’أولئك الأعزاء‘، يجب على اللاعبين إكمال الفصل الأول والوصول إلى ’ميغاريس‘ للوصول إلى المحتوى، ولكن يُوصى بإنهاء قصص اللعبة الرئيسية المكونة من ثلاثة حكايات (العائلة، وطائفة كوزموس، والخرافات) أولاً لتجنب أي حرق.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button