recent
أخبار ساخنة

تسريب يؤكد عدم تخلي استوديو روكستار على لعبة Bully نهائيا..

 تسريب يؤكد عدم تخلي استوديو روكستار على لعبة Bully نهائيا..

 

تسريب يؤكد عدم تخلي استوديو روكستار على لعبة Bully نهائيا..

طبعا استوديوهات روكستار في الفترة الماضية قد تكون منشغلة بعض الشيء من خلال العمل على مجموعة من الأوراش المفتوحة ، بداية من ريماستر ثلاثية GTA The Trilogy The Definitive Edition التي صدرت خلال الأسابيع القليلة الماضية ، و لو أنه لم ينجح في حصد آراء إيجابية من طرف للاعبين .


إلا أنها تعمل على تقديم مجموعة من الإصلاحات و التحسينات الرئيسية على اللعبة ، قبل المرور إلى إصدار آخر قادم وهو عنوان GTA 5 Remastered الذي سيصدر فى مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى إشاعات تتحدث عن المزيد من إصدارات الريماستر ، مثل للعبة GTA IV و كذلك للعبة Red Dead Redemption الرائعة .

 

لكن من جهة أخرى نلاحظ إهمال هذه الأخيرة لمجموعة من الإصدارات الأخرى التي لا تقل شأن ، و هنا الحديث عن عنوان سلسلة Bully التي غابت لسنوات دون عودة و لو أن الجماهير تطالب دوما بتقديم بإصدار آخر ، حتى أنه كان موضوع إشاعات وتسريبات في عدة فترات متفرغة لكن الرسمي غير موجود أو مطروح على الواجهة إطلاقا .


لكن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق معاينة لملفات وصل إليها المستخدم Ash.R لتحليل ملفات قضية الناشرة Take Two Interactive مع مطور لعبة It Takes Two بخصوص حقوق اللعبة ، فقد سقط هذا الأخير على مجموعة من الوثائق لبراءة اختراع تؤكد أن الناشرة الأمريكية استطاعت تسجيل علامات تجارية لعدة عناوين مثل Rockstar Games و 2K تم 2K Games بالإضافة إلى It Takes Two نفسها .


تم أخيرا Bully التي فاجأت هذا المستخدم فعلا أن تكون ضمن قائمة العناوين المسجلة ضمن حقوق الناشرة Take Two ، ما يعني أنها ما تزال ضمن اهتمامات الناشرة و قد تقترح على استوديوهات روكستار العمل عليها في المستقبل و لو أننا نعلم تماما أن استوديوهات روكستار تمتلك استقلالية كاملة من الناشرة تمنع هذه الأخيرة من التدخل في شؤونها .


و هو السر وراء استمرار العلاقة بينهما طوال هذه السنوات و لو أنه خلال العامين الماضيين ظهر جليا أن سلطة Take Two أصبحت كبيرة جدا داخل روكستار ما جعل مجموعة من الأسماء المهمة تغادر الشركة لعل أهمها أحد المؤسس المشارك دان هواسر ، كما أنه بسبب قرارات Take Two اتضح أن لعبة GTA 6 لن تصدر إلى ما بعد أربعة إلى ثلاثة سنوات قادمة فما بالك بعنوان آخر للعبة Bully.

google-playkhamsatmostaqltradent