وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

المطور الياباني هيدو كوجيما متحمس لتجربة لعبة Hellblade 2 بعد العرض الأخير بالفيديو..

 

المطور الياباني هيدو كوجيما متحمس لتجربة لعبة Hellblade 2 بعد العرض الأخيرة بالفيديو..

لعبة Senua's Saga Hellblade 2 تم الكشف عنها لأول مرة قبل عامين من الآن وتحديدا خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لعام 2019 في نفس اللحظة التي جرى الكشف فيها عن جهاز إكسبوكس سيريز إكس .


و الذي فعلا كان لحظة قوية بتاريخ مايكروسوفت و صناعة الألعاب أن يتم تقديم جهاز ألعاب و أحد العناوين الحصرية بإستخدام محرك الرسومات خلال نفس الحدث ، ما جعل الجمهور فعلا ينتظر أغلب التفاصيل عنها وهو ما حاولنا أن نتابع وإياكم خلال الأشهر القليلة الماضية عن طريق تقصي كافة الحقائق حول اللعبة و متابعة كل جزئية من المعلومات بخصوصها .


إلى غاية ما استقر الوضع خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الأخير خلال الأسبوع الماضي بعدما عادت اللعبة المنتظرة من استوديو Ninja Theory لأول مرة لكن بواسطة فيديو جديد يقدم أول لمحة عن أسلوب اللعب و ما ينتظرنا داخل اللعبة من مغامرة و احداث قوية جدا .


حيث نتقمص دائما شخصية Senua's المصابة بالرهاب الاجتماعي و الذي يخلف لديها وساوس و كذلك رؤى غريبة جدا تشاهدها لوحدها و هو ما حاول الفريق المطور خلال هذا الجزء الجديد التركيز علبه أكثر ، ما يؤكد أننا على موعد مع تجربة نفسية و نحن نتقمص هذه الشخصية فعلا فريدة من نوعها .


لكن من جهة أخرى اللعبة تلقت الإشادة من طرف أحد المخضرمين على مستوى صناعة الألعاب ، و هنا الحديث عن المطور الياباني هيدو كوجيما الذي و في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر شاركنا حماسه لتجربة اللعبة و خوض غمارها في المرحلة المقبلة .



مشيراً أنه فعلا جد متحمس لاكتشاف كل هذا عن قرب مع الإشارة أن اللعبة منتظرة خلال العام القادم 2022 حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي مع إمكانية الحصول عليها بإلمجان في حالة كنت من بين المنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و بالتأكيد هي مجرد بداية من خلال الإستعراض الاول بالفيديو و المزيد من المعطيات قادمة عنها في الأشهر القليلة المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button