وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الممثل Keanu Reeves ينفي تصريحات سابقة من CD Projekt و يؤكد أنه لم يجرب ابدا لعبة Cyberpunk 2077 !

 

الممثل Keanu Reeves ينفي تصريحات سابقة من CD Projekt و يؤكد أنه لم يجرب ابدا لعبة Cyberpunk 2077 !

طبعا من يقول الممثل العالمي Keanu Reeves يتحدث أولا عن مساره الفني القوي جدا و الذي تميز من خلال مرورا بميدان الألعاب أيضا عن طريق الظهور في مجموعة من العناوين ، حتى أنه أصبح أكثر الممثلين حول العالم ظهورا داخل الألعاب بصفة عامة بين مروره في سلسلة The Matrix قبل سنوات .


تم كذلك Fortnite عن طريق شخصية John Wick بالإضافة إلى حضوره داخل لعبة Cyberpunk 2077 الذي يظل الأبرز تم مؤخرا من خلال الديمو التقني The Matrix Awakens لمحرك الرسومات Unreal Engine 5 .


و على وقعه كانت هناك جلسة حوارية بينه و بين أحد المواقع العالمية بهدف الرد عن مجموعة من التساؤلات بعد إطلاق الديمو و كذلك فرصة من أجل الكشف عن المزيد من المعطيات بخصوص العناوين السابقة ، و من هذا المنطلق جاءت فكرة مساءلة الممثل العالمي Keanu Reeves حول ما إذا كان يعشق العاب الفيديو و هل سبق له تجربة البعض منها .



و كان رد هذا الأخير أنه لا لم يسبق له تجربة أي لعبة بشكل معمق و كل مافي الامر أنه له خلفية سطحية عنها ، و بالحديث عن عنوان Cyberpunk 2077 الأخير رفقة استوديو CD Projekt Red البولندي فقد أوضح أنه لم يسبق له تجربة اللعبة على الاطلاق حتى إن كان متواجد فيها .


و هو رد غير مباشرة على تصريحات أخرى كانت قد طفت على السطح من طرف أحد ممثلي الاستوديو ذاته كما يمكننا أن نتابع بواسطة الفيديو أمامنا حيث تم تأكيد كون الممثل أعجب باللعبة و احبها بعد التجربة ، لكن الحقيقة تظهر خلال هذا التصريح الجديد بالفيديو بعدما أوضح الممثل Keanu Reeves أنه لم يسبق له تجربة اللعبة في أي فرصة و كان العمل مع أستوديو CD Projekt حول شخصية Johnny Silverhand فقط لا غير .


طبعا هذه اللعبة كما نعلم واجهت مجموعة من التعقيدات خلال عملية الإطلاق أدت إلى سحبها من متجر بلايستيشن ستور مثلا قبل عودتها بعد مجموعة من التحديثات الأساسية و هو ما يواصل العمل عليه الفريق المطور ، الذي يستعد خلال الأشهر القليلة المقبلة إلى إطلاق تحديث لنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز المنتظر منذ عام تقريباً على أمل أن يكون بمستوى تطلعات الجماهير.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button