وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مبتكر سلسلة Silent Hill يعترض فكرة إعادة تقديمها بنسخة ريميك..

 

مبتكر سلسلة Silent Hill يعترض فكرة إعادة تقديمها بنسخة ريميك..

طبعا من يتابع الأخبار خلال الفترة القصيرة الماضية و مختلف المعطيات التي طفت على الواجهة تحديدا على خلفية حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ، والذي عرف الكشف عن مجموعة كبيرة جداً من الألعاب القادمة من بينها أحد العناوين المفاجئة فعلا .


و هنا الحديث عن مشروع لعبة Slitterhead من المطور الياباني Keiichiro Toyama مبتكر سلسلة Silent Hill السابق لدى كونامي و الذي افتتح قبل سنتين من الآن الأستوديو الخاص به تحت مسمى Bokeh Game Studios ، الذي يعمل على مشروع فرعي جديد تماماً حيث أفاد هذا الأخير مجموعة من المعطيات بخصوصه .


لكن في نفس الوقت و من خلال نظرة عن أحدث مقابلة صحفية رفقة موقع VGC فقد شاركنا جملة من التفاصيل المثيرة حول سلسلة Silent Hill ، بعدما تم سؤاله حول موقفه من إمكانية إطلاق في المستقبل لما لا نسخة ريميك من اللعبة .


و هو ما كان معارض له المتحدث نفسه بحكم أنه يرى حسب تعليقه كون الفكرة ربما لن تناسب السلسلة بعكس من يقارن هذه الأخيرة مع خطوة كابكوم و مدى نجاح هذه الأخيرة في إعادة إحياء مجموعة من العناوين الكلاسيكية لسلسلة Resident Evil ، فهذا الأخير يرى كون لعبة Silent Hill ممكن أن تحصل على تحسينات على مستوى جودة الرسومات .


لكنه يعارض فكرة أن يتم تغيير أسلوب اللعب الذي حسب قوله هو ملح هذه الأخيرة والمساس به سيفقد ذلك البريق الذي كان وما يزال يميزها كواحدة من بين العناوين الكلاسيكية التي قدمت تجربة رعب و بقاء من المستوى العالي للغاية .


طبعا من يتحدث عن سلسلة Silent Hill فهو أكيد يشير بشكل مباشر إلى أحد الإصدارات التي تشكل مطلب أساسي و رئيسي للمستخدمين في سبيل عودتها من جديد ، لكن بالمقابل حسب قول السيد Keiichiro Toyama لا يجب أن يغلب هذا الطابع عن المنتج الأصلي الذي ربما يكون بحاجة إلى تحسينات بسيطة فقط ربما تجميلية دون تغييرات كبيرة .


و هو حسب قول مجموعة من المستخدمين طرح جد قائم و لو أن الإشاعات في الفترة الماضية كانت مكثفة عن رغبة كونامي بإعادة العمل على مجموعة عناوين قديمة من السلسلة و كذلك تواجد مشروع جديد و الذي ما تزال الأمور تشوبها الضبابية بخصوصه ، في حين أن مبتكر السلسلة Keiichiro Toyama يرى عدم جدوى إعادة تقديم إصدارات الريميك للأثر السلبي الذي قد تخلفه بالنسبة لمحبي السلسبة القدماء و حجم التغيرات ، هل تتفقون مع هذا الطرح متابعينا ؟ 


شاركونا رأيكم انطلاقاً من قسم التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button