recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يكشف عن خططه للعام القادم بالنسبة للعبة Cyberpunk 2077 !

 أستوديو CD Projekt يكشف عن خططه للعام القادم بالنسبة للعبة Cyberpunk 2077 !

 

أستوديو CD Projekt يكشف عن خططه للعام القادم بالنسبة للعبة Cyberpunk 2077 !

خلال الأيام القليلة الماضية كانت لنا الفرصة من أجل الحديث عن مجموعة من التفاصيل حول لعبة Cyberpunk 2077 التي جاءت في عدة تقارير على أساس أنها أولا أصبحت تحقق تقييمات إيجابية من طرف اللاعبين على أجهزة البي سي و تحديدا من خلال خدمة Steam للجهاز .


بالإضافة إلى خرجات إعلامية من طرف الفريق المطور الذي شاركنا على لسان السيد Adam Kicinski مجموعة من المعطيات عن كون التحديثات الرئيسية للعبة Cyberpunk 2077 انتهت خلال هذا العام ، بحكم أن الفريق ينوي التركيز فى المرحلة القادمة على التحديث الرئيسي رقم 1.5 الذي بالمناسبة سيفتح المجال أمام اللعبة حتى نتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بنسخة مخصصة بالكامل لهذه الأجهزة .


لكن هذه المعطيات تم تعزيزها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى إماطة الوشاح عليه من طرف الفريق خلال لقاء موسمي من طرف الأستوديو البولندي مع المستثمرين ، حينما شاركنا هذا الأخير تفاصيل ما تحقق خلال الربع الثاني من السنة المالية الحالية بالإضافة إلى التوقعات الخاصة بمستقبل دعم لعبة Cyberpunk 2077 .


حيث صرح هذا الأخير أن اللعبة ستستفيد من تحديث رئيسي ضخم جدا خلال المرحلة الأولى من عام 2022 رفقة نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز التي يجري تطويرها حاليا ، مضيفا كذلك أن الفريق يمتلك مجموعة خطط في نفس الوقت عن طريق العمل على نسخة لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لأجهزة الجيل الحالي .

أستوديو CD Projekt يكشف عن خططه للعام القادم بالنسبة للعبة Cyberpunk 2077 !

بالإضافة إلى توسعة لعبة Cyberpunk 2077 القادمة ، و علق بخصوصها السيد Adam Kicinski أنها حاليا تستأثر باهتمام الفريق ككل حتى أن مجموعة من المطورين فئة مهمة منهم قرروا التركيز عليها حاليا ، بعدما تم تثبيت طريق التحديث الرئيسي للعبة Cyberpunk 2077 الذي يتم تطويره من طرف عدة موظفين لكن حسب قوله بأعداد أقل من السابق .


بحكم أن مجموعة من هؤلاء قررت التعريج إلى التوسعة الإضافية القادمة للعبة Cyberpunk 2077 ، لا نعلم حقيقة ما يجري داخل الاستوديو لكن هذا الأخير يستعمل وصف التوسعة الإضافية و ليس المحتوى الإضافي الأول ، هل هذا معناه أن الفريق قرر في نهاية الأمر الاكتفاء بتوسعة واحدة عوض اثنتين كان مخطط لهم قبل الإطلاق العالمي للعبة على نفس منوال The Witcher 3 Wild Hunt ؟ 


كل شيء وارد و ممكن حقا أن يكون الفريق قد قرر تغيير خططه خاصة أنه أمضى هذا العام بالكامل وهو يعمل على إصلاح مشاكل Cyberpunk 2077 ، ضف على ذلك أنه يملك مجموعة من الأوراش تحت الإنجاز حاليا ما يجعلنا نتوقع أي شيء في المستقبل بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent