recent
أخبار ساخنة

مشاهد جديدة من مسلسل The Last of Us HBO و ممثل شخصية Joel يرسل التحيات إلى الجماهير..

 مشاهد جديدة من مسلسل The Last of Us HBO و ممثل شخصية Joel يرسل التحيات إلى الجماهير..

 

مشاهد جديدة من مسلسل The Last of Us HBO و ممثل شخصية Joel يرسل التحيات إلى الجماهير..

نواصل تغطية كافة التفاصيل المرتبطة بالمسلسل التلفزيوني المنتظر للعبة The Last of Us وهنا الحديث عن العمل الضخم الذي يتم إنجازه من طرف شبكة HBO العالمية و كذلك قطاع سوني للإنتاج السينمائي و التلفزيوني ، حيث و منذ فترة كانت لنا فرصة الإطلاع على مجموعة من اللقطات و المشاهد التي كانت تظهر شخصية الممثل Pedro Pascal و كذلك Bella Ramsey مؤدي دور شخصيات Joel و كذلك Ellie داخل المسلسل التلفزيوني .


الأمر الذي يعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تحديدا صاحبة حساب Donica التي ربما تكون من القلائل المحظوظات للغاية .


بحكم أن مكان العمل لديها يقع بالقرب من موقع تصوير المسلسل التلفزيوني لسلسلة The Last of Us HBO وشاركت الجماهير فيديو مصور بالعرض البطيء ، حيث يظهر فيه الممثل العالمي Pedro Pascal و هو يتوجه إلى الكاميرا الخاصة بالمستخدمة ذاتها وهو يركب الحصان رفقة الممثلة Bella Ramsey التي تتقمص دور شخصية Ellie في المسلسل التلفزيوني .



وقد سبق لهذه الأخيرة أن ظهرت فى العمل الضخم Game of Thrones الشيء الذي يجعلنا فعلا متحمسين لكافة التفاصيل ، و بالعودة إلى الفيديو فقد ظهر الممثل Pedro و هو يبتسم في اتجاه الكاميرا و يرسل التحيات إلى الجماهير حول العالم ما يؤكد أن هذا الأخير مرتاح داخل هذا العمل الضخم و الذي يتواصل تصويره في مختلف مدن دولة كندا على أمل أن يتم إطلاقه خلال تاريخ غير محدد بعد من عام 2022 حصريا على شبكة HBO Max .


لكن قبل ذلك الموعد متواصل مع المزيد من التفاصيل و الخرجات الإعلامية المتكررة سواء من طرف الفريق المنتج أو المستخدمين الذين يقطنون بالقرب من موقع تصوير المسلسل التلفزيوني المنتظر بشغف كبير.

google-playkhamsatmostaqltradent