recent
أخبار ساخنة

يبدو أن لعبة Uncharted The Legacy of Thieves Collection قد حدد تاريخ إصدارها بطريقة غير مباشرة..

 يبدو أن لعبة Uncharted The Legacy of Thieves Collection قد حدد تاريخ إصدارها بطريقة غير مباشرة..

 

يبدو أن لعبة Uncharted The Legacy of Thieves Collection قد حدد تاريخ إصدارها بطريقة غير مباشرة..

الكشف عن لعبة Uncharted The Legacy of Thieves Collection لأول مرة تم خلال حدث مؤتمر سوني الأخير في شهر سبتمبر وذلك في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا ، و منذ تلك اللحظة و الأخبار المرتبطة بهذه التجميعة التي تضم كل من عناوين Uncharted 4 A Thief End وكذلك Uncharted The Lost Legacy حاضرة ومتواجدة و لو أنها غير رسمية من طرف الفريق المطور المكلف بالعمل عالمها .


بالمقابل تظل أغلب المعطيات عبارة عن إشاعات وتسريبات من هنا و هناك انطلاقاً من أغلب المواقع العالمية الأمر الذي عرف عودة قوية خلال الأسابيع القليلة الماضية على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه منذ فترة انطلاقا من تسجيل اللعبة ضمن قاعدة بيانات منظمة التقييم العمري للألعاب في دولة أستراليا .


ما يعني إقتراب إطلاق هذه الأخيرة خلال المرحلة الأولى من عام 2022 قبل أن تواصل هذه المعطيات التواجد بقوة على الساحة ، بعدما تمت إضافة اللعبة إلى قاعدة العناوين المسجلة ضمن منظمة التقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية ESRB حيث تطرقنا إلى الأمر بشكل مستفيض تماما على موقعنا .


لكن من جهة أخرى وانطلاقا من معطيات تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقرير من موقع JVFR فقد أشار هذا الأخير خلاله أن موعد إصدار اللعبة جرى تسريبه من طرف قاعدة بيانات منظمة التقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية و الذي حدد في يوم 4 مايو المقبل في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 فقط .


مضيفا أن نسخة أجهزة البي سي الأولى من نوعها في تاريخ سلسلة Uncharted ستتأخر على غير العادة لعدة أشهر قبل أن تحط الرحال ، حيث ترغب سوني في توفير اللعبة أولا للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 حثريل قبل البي سي مع الإشارة أن هذه التجميعة تضم في صفوفها عناوين Uncharted 4 A Thief End التي صدرت حول العالم في تاريخ 10 مايو قبل ستة سنوات من الآن بالإضافة إلى الإصدار الفرعي بعنوان Uncharted The Lost Legacy .


و نشير أنه بناء على التفاصيل المقدمة سالفا فهذه العناوين يتوقع إطلاقها بدون أي طور لعب جماعي فقط التجربة الفردية لهذه الأخيرة الوحيدة المنتظر أن تشمل محتواها لكن بالطبع في ترقب كل التفاصيل الرسمية و النهائية من جانب استوديو Naughty Dog و قطاع بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent