recent
أخبار ساخنة

لا تحديثات جديدة قادمة للعبة Cyberpunk 2077 قبل عام 2022 ؟ أستوديو CD Projekt يوضح..

 لا تحديثات جديدة قادمة للعبة Cyberpunk 2077 قبل عام 2022 ؟ أستوديو CD Projekt يوضح..

 

لا تحديثات جديدة قادمة للعبة Cyberpunk 2077 قبل عام 2022 ؟ أستوديو CD Projekt يوضح..

عام 2021 كان صعب جدا على مطوري لعبة Cyberpunk 2077 بحكم أنه كانت مجموعة من الأوراش المفتوحة للعمل على إصلاح مشاكلها خاصة أنه تم سحب اللعبة من متجر بلايستيشن ستور على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا .


بالإضافة إلى الآراء السلبية التي حازت عليها اللعبة و هو ما جعل الفريق المطور CD Projekt ينكب للعمل على مجموعة من النقاط لإصلاح نسخة أجهزة الألعاب المنزلية على الأقل التي أصبحت مقبولة في الفترة الماضية إلى حد ما ، و لو أنها ما تزال تعاني كثيرا على المستوى التقني في انتظار المزيد من الإصلاحات القادمة لكن من جهة أخرى فاللعبة بعد تحديث رقم 1.31 الأخير أصبحت أكثر استقرارا على أغلب النسخ .


و هو ما أرخى بظلاله على مستوى تقييمات اللاعبين مؤخرا عن طريق خدمة Steam كما نقلنا لكم و جعلت الفريق المطور يخرج من بتصريحات مفادها أن راض تماما عن جودة اللعبة وأن هذه الأخيرة تتحسن تدريجيا مع مرور الوقت الأمر الذي دفع مجموعة من الصحفيين التوجه إلى رئيس الأستوديو Adam Kicinski بسؤال جوهري و رئيسي ، و هو هل هناك خطط لإطلاق تحديث جديد تجاه Cyberpunk 2077 قبل نهاية العام الحالي ؟ 


هذا الأمر تفاعل معه السيد Kicinski خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية مقالات من مواقع عالمية ، حينها أكد أنهم في الفترة الحالية لا يرتبون أي تحديث رئيسي للعبة إطلاقا بحكم أن المطورين جميعهم يشتغلون على التحديث الضخم رقم 1.5 القادم خلال الربع الأول من السنة القادمة أي ما بين يناير ومارس المقبل .


الذي حسب قوله سيقدم مجموعة من التحسينات و الإصلاحات الجذرية على مستوى اللعبة بالإضافة إلى إطلاق نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز التي حسب قوله ستكون بمستوى يفوق تطلعات الجماهير من كافة النواحي التقنية ، مشيرا في نفس الوقت أن البرنامج المسطر يحاولون الحفاظ عليه بداية من تحديث اللعبة بشكل مستمر و كذلك إطلاق التوسعات الإضافية المجانية بالإضافة إلى المحتوى المدفوع المنتظر خلالها .


لكن طبعا الأولوية حاليا لضمان جودة واستقرار أكبر مع جميع التحديثات المقبلة التي يتأكد أن جميعها ستتم بعد نهاية العام الجاري ، ما عدا إن كانت هناك مفاجأة من طرف أستوديو CD Projekt Red بإطلاق تحديث مصحح إضافي للعبة الأمر الذي سيكون إضافة مرحب بها بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent