recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة ربما هي الأولى من داخل مشروع ريميك Resident Evil 4 !

 تسريب صورة ربما هي الأولى من داخل مشروع ريميك Resident Evil 4 !

 

تسريب صورة ربما هي الأولى من داخل مشروع ريميك Resident Evil 4 !

التفاصيل حول مشروع لعبة Resident Evil 4 Remake كانت خلال الفترة الماضية نوعا ما قليلة أو محدودة بشكل كبير إلا أنه بالعودة إلى تقصي الحقائق حولها فقد كانت دائمة الحضور و التواجد على الأقل من خلال موقعنا .


حيث لا يمكن أن نمر من فترة لأخرى دون التطرق إلى التفاصيل المرتبطة بها سواء كانت إشاعات أو تسريبات آخرها كانت تتحدث عن صعوبات تواجه المشروع داخل استوديو كابكوم الذي خولت له العمل على اللعبة ، لكن بسبب آراء الجمهور السلبية بعد إطلاق ريميك جزء Resident Evil 3 الذي تم حذف مجموعة من محتوياته الأصلية قررت حسب التفاصيل المسربة دائما التراجع .


و منح بذلك اللعبة إلى استوديو M Two الذي اشتغل على مشروع ريميك Resident Evil 2 قبل سنوات وبالتالي تمت إعادة معايرة اللعبة بحكم أن الفريق المطور السابق كان ينوي قص محتوى اللعبة الأصلية الشيء الذي كانت مختلفة معه إدارة كابكوم .


إلى حين سحب المشروع و منذ تلك الفترة التفاصيل غائبة تماما عن اللعبة إلى غاية الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جاء فى تصريحات صحفية من طرف الممثل الصوتي لشخصية Albert Wesker الذي إن صح القول فاجئ الجميع من خلال المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من جانبه .


حينما قرر هذا الأخير الخروج بتصريحات مثيرة مفادها أن اللعبة القادمة من سلسلة ستكون Resident Evil 4 Remake وأن شخصية Albert Wesker فعلا حاضر فيها ، قبل أن يعزز هذه المعطيات بالقول إن هذه الصورة أمامنا هي أول رسمة فنية للشخصية ذاتها داخل نسخة الريميك دون أي إضافات أخرى ليترك الجميع أمام الصدمة حقا لمعرفة الحقيقة وراء هذه التصريحات المثيرة.

تسريب صورة ربما هي الأولى من داخل مشروع ريميك Resident Evil 4 !

خاصة أن كابكوم حريصة تماما على عدم خروج مثل هكذا معطيات قبل الموعد المحدد و هو ما يجعل الأنظار ربما تتجه صوب حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards على أمل الحصول لما لا إعلان رسمي للعبة إدا كانت هذه التفاصيل فعلا صحيحة خاصة أنه إشاعات سابقا كانت نتحدث عن موعد إطلاق في حدود عام 2022 و 2023 ، و من جهة أخرى انطلقت عدة مواقع عالمية في التواصل مع كابكوم لتحديد موقفها من التصريحات الصحفية للممثل الصوتي الشيء الذي سنتابع تداعياته أول بأول على موقعنا خلال الساعات القليلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent