recent
أخبار ساخنة

مصدر : العمل على ريميك Resident Evil 4 تم استئنافه من جديد و الكشف عن فترة إطلاقها..

 مصدر : العمل على ريميك Resident Evil 4 تم استئنافه من جديد و الكشف عن فترة إطلاقها

 

مصدر : العمل على ريميك Resident Evil 4 تم استئنافه من جديد و الكشف عن فترة إطلاقها

مشروع لعبة Resident Evil 4 Remake تمت إماطة اللثام عنه من خلال باقة من التسريبات و الإشاعات المتعددة التي تمت الإشارة إليها لأول مرة من طرف المسرب الشهير Dusk Golem و الذي كان أول من تحدث عن وجود المشروع داخل دواليب استوديوهات كابكوم و هو ما يمكننا أن نرصد من جديد مؤخرا .

 

بحيث أن المصدر ذاته ما يزال يواصل الخرجات الإعلامية المتكررة من طرفه حول اللعبة عن طريق حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر و الذي يشاركنا من حين لآخر سلسلة من التفاصيل حول اللعبة ، آخرها عن كون اللعبة ستتوفر خلال عام 2023 بسبب تغييرات عرفتها عملية تطوير اللعبة .

 

إلا أنه و من خلال باقة من التفاصيل الإضافية التي تمت الإشارة إليها من طرف المصدر ذاته و هنا الحديث عن المسرب Dusk Golem القريب من استوديوهات كابكوم فقد أكد أن اللعبة المقبلة يحاول من خلالها المطورين الإستفادة من كافة الأفكار و الإنتقادات التي وجهها الجمهور خاصة بعد إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake و التي كانت اللعبة الجديدة Resident Evil 4 Remake فعلا تتخد نفس مسارها .

 

قبل أن يتم حسب قوله إعادة النظر في الأساسيات التي تعتمد عليها اللعبة و هو ما تواصل من جديد خلال باقة من التغريدات عن طريق معطياته بعدما أكد أن المشروع بعد توقف العمل عليه لفترة من الوقت بسبب الهجوم الإلكتروني الأخير على كابكوم قبل أن يتم استئناف الاشتغال عليه مجدداً ، مضيفا أن عملية إطلاقه ستكون مبرمجة في عام 2022 .

 

خاصةً أن اللعبة قطعت أشواط مهمة منذ عام 2019 إلى غاية اللحظة حسب قوله مشددا على أساس أن اللعبة ستتوفر في شهر نوفمبر من السنة ذاتها و لو أنها قد تتأخر أو تتقدم بشهر على حسب منسوب العمل المنجز و هي أكيد تفاصيل تؤكد حقيقة واحدة أن السلسلة لن تغيب طويلا على الجمهور و الموعد الجديد سيكون خلال السنة المقبلة في أواخرها عن طريق إصدار جديد تماما .

 

بالمقابل عودة الإصدارات الرئيسية لن تكون سوى ما بعد عام 2023 و هذا أكيد من كابكوم على أمل أن تكون لعبة Resident Evil 4 Remake فعلا في الموعد و أن تحتوي على ما يترقب اللاعبين على الأقل نظام تحكم قريب جداً من أسلوب ريميك Resident Evil 2 و هو ما تم تأكيده خلال خرجات إعلامية سابقة من طرف المسرب Dusk Golem ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent