recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة ألعاب شهر يونيو لمشتركي خدمة PlayStation Now ، عناوين ضخمة جداً..

 الكشف عن قائمة ألعاب شهر يونيو لمشتركي خدمة PlayStation Now

 

الكشف عن قائمة ألعاب شهر يونيو لمشتركي خدمة PlayStation Now

كما عودناكم من خلال موقعنا لنا موعد متجدد يتم من خلاله تسليط الضوء على قائمة الإصدارات التي تتوفر بشكل شهري على خدمة بلايستيشن ناو لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف سوني و قطاع بلايستيشن على وجه الخصوص .

 

و الذي شاركنا خلال اللحظات القليلة الماضية عبر تقرير شامل عن قائمة الألعاب المجانية التي ستتوفر لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو خلال شهر يونيو الحالي و التي ستكون غنية جدا من حيث العناوين و قيمتها التي فعلا نلاحظ تحسن كبير على مستوى جودتها و هو ما يمكننا أن نسجل بناء على إعلان الفريق .

 

الكشف عن قائمة ألعاب شهر يونيو لمشتركي خدمة PlayStation Now

الذي كشف عن كون المستخدمين على موعد خلال المرحلة المقبلة مع إصدارات واعدة انطلاقاً من لعبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown التي ستتوفر بداية من هذا اليوم للتحميل المجاني على خدمة بلايستيشن بلس و عناوين شهر يونيو .

 

و في نفس الوقت ستتوفر بالمجان للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن ناو خلال قائمة الألعاب الشهرية المضافة بمعية المزيد من العناوين الأخرى التي لا تقل شأن في شخص لعبة The Witcher 3 Wild Hunt بنسخة Game of the Year Edition التي تحتوي على كافة التوسعات الأصلية التي توفرت منذ إطلاقها بالإضافة إلى سلسلة إصدارات من عناوين Sonic بمناسبة مرور 25 عام على السلسلة .

 

و هو ما أترككم معه عبر القائمة الكاملة أسفل الموضوع مع الإشارة أن خدمة البث السحابي للألعاب بلايستيشن ناو للاشتراك فبها تحتاج إلى حساب في دول أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية بحكم أنها ما تزال لغاية اللحظة غير متاحة في منطقة الشرق الأوسط لغاية الأسف و ذلك بعد سنوات من توفرها الرسمي ،، تحياتي.

قالمة الألعاب الشهرية القادمة في يونيو 2021 :

- لعبة The Witcher 3 Wild Hunt Game of the Year Edition .
- لعبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown .
- لعبة Team Sonic Racing .
- لعبة Sonic Mania .
- لعبة Sonic Forces .
- لعبة Car Mechanic Simulator .
- لعبة Slay the Spire .

google-playkhamsatmostaqltradent