recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يكشف عن أبرز متهم وراء إنخفاض مداخيله و كذلك مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 !

 أستوديو CD Projekt يكشف عن أبرز متهم وراء إنخفاض مداخيله و كذلك مبيعات لعبة Cyberpunk 2077

 

أستوديو CD Projekt يكشف عن أبرز متهم وراء إنخفاض مداخيله و كذلك مبيعات لعبة Cyberpunk 2077

أستوديو CD Projekt Red خلال الفترة الماضية وتحديدا خلال نهاية عام 2020 كان يعيش حقا أزهى أيامه و ذلك بالنظر لما حقق الفريق طيلة هذه الفترة بحكم أنه كان من أهم الخطوات وراء تحقيقه لمداخيل قياسية من مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 الجديدة و التي استطاعت أن تحطم أرقم كبيرة جداً إلا أن هذه اللعبة توقفت مبيعاتها لفترة من الوقت و لم تعد تتقدم وهو ما يمكن أن يتأكد بعد التقرير الأخير من طرف الفريق الذي شاركنا مداخيل الربع الأول من سنة 2021 .

 

حينما كشف هذا الأخير عن كون أرقام المعاملات بلغت ما يناهز 43,8 مليون يورو خلال هذه الفترة وهو ما يمثل زيادة بنسبة 2% بالمقارنة مع نفس السنة وهو ما يظل جيد ناظريا و لو أن عام 2020 لم يعرف إطلاق أي إصدار جديد بالمقابل خلال 2021 الموعد كان مع عنوان Cyberpunk 2077 .

 

و من هذا المنطلق بدأت المشاكل بحكم أنه خلال نفس الفترة من عام 2020 عرف الفريق تحقيق أرباح صافية في حدود 21 مليون يورو في حين أن هذا العام سجل الفريق صافي أرباح خلال أول ثلاثة أشهر في حدود 7,3 مليون يورو وهو ما اعزاه الفريق إلى مجموعة من المشاكل من أهمها أن الأستوديو يصرف أموال كبيرة على مستوى عملية صقل اللعبة بعد مشاكل نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

بالإضافة إلى أنه يتهم شركة سوني و قطاع بلايستيشن وراء هذه النتائج نظرا لتعنت هذه الأخيرة على إعادة اللعبة لمتجر بلايستيشن ستور و التي تم سحبها منذ شهر يناير ديسمبر الماضي و ما تزال غائبة لغاية اللحظة .

 

حيث بلغت خسائر الفريق ما يناهز 65% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي مؤكدا أنهم يتطلعون خلال المرحلة المقبلة بأن تفسح سوني على اللعبة خاصة بالنظر للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تمتلك هذه الأخيرة لغاية اللحظة و التي حسب قوله ستكون بمثابة قوة إضافية لرفع مبيعات اللعبة في القادم من الأشهر .

 

أستوديو CD Projekt يكشف عن أبرز متهم وراء إنخفاض مداخيله و كذلك مبيعات لعبة Cyberpunk 2077

مضيفا أنهم يخططون لمواصلة دعمها بالمزيد من التحديثات و المحتويات الإضافية ناهيك عن طرح تحديث أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز خلال النصف الثاني من هذا العام و الذي بلا شك سيكون خطوة إلى الأمام بالنسبة لمحتوى اللعبة قصد الإستفادة من تجربة مطلقة على جميع الأصعدة من دون شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent