وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بشكل مفاجئ EA تعلن عن حذف 5 ألعاب لسلسلة Need for Speed

 

بشكل مفاجئ EA تعلن عن حذف 5 ألعاب لسلسلة Need for Speed

كما نعلم دائما أن الإصدارات التي تتيح تجربة على مستوى المركبات و السيارات تحديدا وخصوصا تلك التي تركز على تقديم علامات تجارية عالمية تكون دائما عرضة إلى عدة تطورات خلال السنوات المقبلة ما بعد إطلاقها و ذلك بسبب انتهاء العقود التى تربط الشركات الناشرة و العلامات التجارية العالمية .

 

و هو ما يمكن أن ينطبق تحديدا على سلسلة Need for Speed التي تمتلك مجموعة كبيرة من العناوين والإصدارات التي توفرت خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما يمكننا أن نسجل جديده خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الشركة و تحديدا خلال خروج إعلامي مفاجئ من طرف مسؤول المجتمع داخل الشركة و الذي خلال تعليق على موقع منتدى Reddit العالمي أكد لجمهور سلسلة أن هذه الأخيرة و بداية من تاريخ 31 مايو الماضي أي يوم أمس تم سحب مجموعة من العناوين دفعة واحدة من المتاجر الرقمية ، سواء كانت بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف تم متاجر أجهزة البي سي مثل Origin و Steam .

 

حيث و مباشرة بعد هذا التاريخ أصبح من غير الممكن على المستخدمين الوصول إلى هذه الإصدارات الكلاسيكية و نخص بالذكر خمسة عناوين في شخص Need for Speed Shift و Need for Speed Shift 2 تم Need for Speed Carbon و Need for Speed Undercover .

 

بالإضافة إلى Need for Speed The Run حيث لم يعد بمقدور اللاعبين الأن شراء اللعبة في المقابل لن تكون هذه الأخيرة متاحة للتجربة على مستوى أطوار اللعب الجماعي ابتداء من تاريخ 31 اغسطس و هو موعد إغلاق الخوادم بصفة نهائية لكافة هذه الإصدارات جميعها و هو ما يعتبر بكل تأكيد خسارة كبيرة .

 

خاصة لعناوين مثل Need for Speed Carbon التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة خلال فترة إصدارها إلا أن غياب المستخدمين عليها بكل تأكيد وراء سحبها على جميع الأجهزة و نفس الشيء ينطبق تماماً على باقي الإصدارات الأخرى ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button