recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد الكشف العالمي الأول للعبة Battlefield 6 القادمة !

 رسميا تحديد موعد الكشف العالمي الأول للعبة Battlefield 6 القادمة

 

رسميا تحديد موعد الكشف العالمي الأول للعبة Battlefield 6 القادمة

سلسلة Battlefield كانت خلال الفترة الماضية حاضرة بقوة عن طريق مجموعة من التفاصيل و المعلومات المثيرة التي تمت الإشارة إليها عن طريق الإشاعات و التسريبات التي ظهرت من عدة مصادر مرتبطة باللعبة و المشروع بصفة عامة إنطلاقاً من خرجات إعلامية قادمة من طرف المسرب القريب من استوديوهات DICE و هنا الحديث عن المستخدم Tom Henderson .

 

الذي كان خلال الأيام القليلة الماضية نشيط على مستوى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي شاركنا عدة حقائق عن اللعبة و محتواها إلا أن التسريبات الأخيرة بالفيديو فعلا لم تترك أي شك حول محتوى اللعبة و أن عالمها و الأجواء بصفة عامة ستكون خلال فترة متقدمة بعيدا عن الحروب القديمة .

 

 

و هو ما يتأكد خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان قصير بالفيديو و الذي يمكن من خلاله الحصول على أول اللمحات من اللعبة بعدما أكد أولا أن عنوان الجزء الجديد فعلا لن يحمل أي عنوان إضافي و كما أكدت التسريبات السابقة قبل أشهر يأتي هذا الأخير تحت عنوان Battlefield فقط .

 

بالإضافة إلى تأكيد الفريق المطور و الناشرة EA على موعد الإعلان الرسمي و الذي تم تحديده يوم الأربعاء 9 يونيو الحالي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث سيكون الموعد مع العرض الرسمي العالمي للكشف عن اللعبة و طبعا يمكننا خلال هذا الموعد أن نتوقع الحصول على معطيات أكثر .

 

و ربما أول اللقطات من داخل أسلوب اللعب قبل تسليط الضوء على المزيد من المعطيات حولها خلال حدث EA Play Live المنتظر بتاريخ 22 يوليو المقبل مع الإشارة أن إصدار اللعبة منتظر لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent