جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Cyberpunk 2077PCPS4XboxOne

ظهور الممثل Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 تمت مضاعفته بسبب ردة فعل الجمهور..!

ظهور الممثل Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 تمت مضاعفته بسبب ردة فعل الجمهور

ظهور الممثل Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 تمت مضاعفته بسبب ردة فعل الجمهور

لعبة Cyberpunk 2077 يمكن القول أن التفاصيل عنها فعلا غابت عنا لفترة من الوقت قبل أن تعود خلال الأيام الماضية بصورة محدودة نوعا ما لكن اليوم بصورة أكبر على خلفية ما تم الكشف عنه من خلال مقابلة صحفية للصحفي الإيطالي Gian Luca Rocco مع الممثل الكوميدي Luca Ward و الذي يقوم بتسجيل الدبلجة الصوتية باللغة الإيطالية لشخصية الممثل العالمي Keanu Reeves داخل اللعبة .


حيث و من خلال هذه المقابلة الصحفية كشف هذا الأخير عدد مهم من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا عن اللعبة القادمة من استوديو CD Projekt Red البولندي من أهمها أن الممثل Keanu Reeves لن يقتصر ظهوره فقط على بعض المشاهد البسيطة من خلال شخصية Johnny Silverhand التي تم الكشف عنها .

لكنه يضيف أنه وبعد الكشف عن الممثل خلال معرض E3 2019 الماضي لاحظ الفريق المطور أن الجمهور فعلا مهتم بهذا الأخير و قرر أن يضاعف حضوره وقد شاهد الممثل العالمي Keanu Reeves و هو يسحل المزيد من اللقطات و المشاهد ، إد تم التعديل على السيناريو لهذا الأمر و قد تم الزج بالمزيد من الأحداث في اللعبة لإعطاء هذا الأخير حضور أكبر مما كان متوقعا من قبل مباشرة بعد ردة الفعل الكبيرة من الجمهور .

و هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الجمهور فعلا كان صوته مسموع من خلال اللعبة و الأكيد أن الفريق المطور لا يرغب بتفويت هذه الفرصة من خلال تواجد الممثل Keanu معه و محاولة الإستفادة منه قدر الإمكان و طبعا خطوة من هذا القبيل تؤكد بما لا يدعوا للشك أن اللعبة فعلا ستختلف عن ما تم عرضه من قبل .

حيث يضيف المصدر أن هذه المشاهد الجديدة تم تسجيلها فقط في الأسابيع القليلة الماضية و هو ما سنعود للحديث عنه في حالة وجود المزيد من التفاصيل في الموضوع مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 16 أبريل من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *