أخر الاخبار

سوني تنطلق في التشويق لتخفيضات يناير الضخمة على متجر بلايستيشن ستور..

 سوني تنطلق في التشويق لتخفيضات يناير الضخمة على متجر بلايستيشن ستور..

 

سوني تنطلق في التشويق لتخفيضات يناير الضخمة على متجر بلايستيشن ستور..

كما تعودنا من سوني لنا موعد بشكل أسبوعي يتم من خلاله تقديم المزيد من العروض الخاصة بالخصومات على متجر بلايستيشن ستور و هو ما كنا على موعد معه خلال الفترة القصيرة الماضية لمدة أسبوعين .


حينما تمت إماطة اللثام عن عروض تخفيضات نهاية العام End of Year عبر متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .


وهو ما نعود مجددا لتسليط الضوء عليه ، حيث و من خلال بيان رسمي تمت مشاركته معنا من طرف هذه الأخيرة بمناسبة رسائل تهنئة من طرف استوديوهات بلايستيشن حول العالم بمناسبة أعياد الميلاد لدى الأجانب ، فقد تمت الإشارة عبر موقع مدونة بلايستيشن الرسمية إلى قدوم عروض تخفيضات يناير الضخمة إلى متجر بلايستيشن ستور .


حيث تتحدث سوني و قطاع بلايستيشن عن كون هذه الخصومات ستنطلق في تاريخ الأربعاء القادم 22 ديسمبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ، و يمكن أن نجد في الموعد مجموعة و باقة متنوعة للغاية من العروض القوية في شخص اصدارات جديدة توفرت خلال الأشهر القليلة الماضية و أخرى تهم العناوين الحصرية .


حيث تظل هذه التخفيضات معروفة من خلال التركيز على عناوين بعينها يتم توفيرها للتحميل مقابل سعر جد مناسب ، الأمر الذي تم تأكيده خلال التقرير الرسمي حيث تضيف سوني في تقريرها أن الجمهور على موعد مع عروض قوية و صخمة لم يسبق لها مثيل ما يؤكد أنها تشمل مجموعة ضخمة من العناوين خلال المرحلة المقبلة .


خاصة سلاسل مثل Call of Duty و Battlefield بالاضافه إلى Assassin's Creed تم Resident Evil حيث يتوقع أن تكون جميعها ضمن مواد هذه الخصومات المثيرة للغاية الشيء الذي سنحاول تقريبكم من كافة خطوطه العريضة فور الكشف عن قائمة هذه التخفيضات الجديدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-