recent
أخبار ساخنة

يبدو أن الانتظار سيكون طويل للحصول على الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 بعد هذه التسريبات..

 يبدو أن الانتظار سيكون طويل للحصول على الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 بعد هذه التسريبات..

 

يبدو أن الانتظار سيكون طويل للحصول على الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 بعد هذه التسريبات..

خلال الفترة الماضية نلاحظ أن التفاصيل عن لعبة Battlefield 2042 فعلا حاضرة بقوة انطلاقاً من موقعنا ، نظير كمية المعلومات و المعطيات التي تطفو على الواجهة تارة من جملة خرجات إعلامية من طرف المطورين و تارة أخرى من المسربين المقربين منهم.


إد كانت خلال الساعات القليلة الماضية مرتبطة أساسا بالمحتوى الذي كان من المفترض أن تتوفر به اللعبة و الذي جرى حسب المعطيات الأولية المسربة من طرف Tom Henderson سحبها ، حتى يضمن هؤلاء إطلاق اللعبة في الوقت المحدد لها سلفا قبل أو تتواصل التفاصيل في السقوط تباعا بخصوص اللعبة .


إلا أنها هذه المرة من طرف المستخدم Temporyal المعروف لدى مجتمع اللاعبين أنه من أشهر المنقبين داخل ملفات السلسلة و الذي انطلاقا من ملفات اللعبة في التحديث الأخير بنسخة جهاز البي سي ، لاحظ وجود مجموعة من الملفات المثيرة عن عناصر ستتوفر قريبا جدا و هنا الحديث عن سلسلة من المهمات الأسبوعية .


التي حسب قوله ستكون بمثابة افتتاحية من طرف المطورين قبل إطلاق الموسم الأول للعبة و التي حسب قول ذات المصدر تستمر على امتداد 12 أسبوع أي ما يناهز 3 أشهر كاملة ، و انطلاقا من تحليله فقد أوضح أن إطلاق الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 من المرجح أن يكون مبرمج خلال فترة ما من شهر مارس المقبل على جميع الأجهزة .


طبعاً هي تفاصيل أولية فقط من جانب هذا المستخدم بناء على ملفات مخصصة للمهام الفرعية التي ستتوفر داخل اللعبة على شكل تحديات أمام اللاعبين كما أنه من جهة أخرى لمح للمزيد من المعطيات عن محتوى الموسم الاول للعبة ، و الذي نعلم من قبل أنه يعد من خلاله الفريق المطور DICE بمنح الفرصة أمام المستخدمين للحصول على شخصية متخصص جديد .


بالإضافة إلى حزمة باتل باس أولى من نوعها تم خريطة جديدة التي حسب قوله تحمل إسم أولي بعنوان Ridge على أن تحمل عنوان نهائي تحت مسمى Exposure ، مضيفا أن الموسم الأول من المرجح أن يقدم كذلك إضافات على مستوى منصة Battlefield Portal .


لكن كل هذا بالطبع بحاجة إلى إعلان من طرف الفريق المطور الذي لغاية اللحظة ما يزال يلتزم الصمت و لا يفضل البوح بأي معلومات في هذا الشأن خاصة أنه يركز على تحديثات لإصلاح مشاكل اللعبة المتعددة سواء بأجهزة الألعاب المنزلية و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent