وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Battlefield 2042 تستقبل أطوار لعب جديدة بنسخة أجهزة PS5 و Xbox Series

 

لعبة Battlefield 2042 تستقبل أطوار لعب جديدة بنسخة أجهزة PS5 و Xbox Series

لعبة Battlefield 2042 حتى بعد مضي عدة أسابيع على إطلاقها إلا أن الجمهور داخل هذه الأخيرة ما يزال يلح على استمرار المعاناة بسبب مجموعة من المشاكل و العراقيل التي تؤثر على التجربة عدد من المستخدمين .


و هو ما يواصل الفريق المطور DICE العمل على إصلاحه انطلاقا من مجموعة تحديثات رئيسية للعبة آخرها التحديث رقم 3.1 و الذي تحدث عنه هنا في موقعنا بشكل مفصل للغاية و كمية التعديلات و التحسينات التي خضعت لعبة Battlefield 2042 .


إلا أن اللاعبين يسحلون عدة أخطاء و مشاكل لغاية اللحظة داخل اللعبة ما يجعل هذه الأخيرة مستمرة في وضعية الورش على أمل أن تستفيد من مجموعة إصلاحات خلال المرحلة المقبلة ، بالمقابل و على الرغم من هذا الوضع المثير فهذا لا يمنع الفريق المطور داخل استوديو DICE من دعم اللعبة بالمزيد من المحتويات .



الشيء الذي عاد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهذا الأخير ، حينما أعلن عن إضافة المزيد من المحتوى حصريا لنسخة Battlefield 2042 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، إد يمكن منذ اللحظة أمام كافة المستخدمين الوصول إلى طور Conquest و Breakthrough الذي يدعم 64 لاعبا فقط .


في خطوة يهدف من خلالها الأستوديو المطور إلى تعزيز خوادم اللعبة بالمزيد من المستخدمين على نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي نظرا للانخفاض الكبير في عدد اللاعبين المتصلين بالمقارنة مع نسخة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .


حيث تفتح هذه الإضافات المجال أمام اللاعبين للقاء بعضهم البعض على كافة الأجهزة المنزلية مع الإشارة أن هذه الأطوار بنسخة 64 لاعب محدودة الوقت و يمكن الوصول إليها منذ اللحظة عن طريق قائمة أنماط All Out Warfare في لعبة Battlefield 2042.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button