وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 حصرية ضخمة قادمة على أجهزة إكسبوكس ابتداء من عام 2024 باستخدام محرك Unreal Engine 5 ، إليكم التفاصيل..

 

حصرية ضخمة قادمة على أجهزة إكسبوكس ابتداء من عام 2024 باستخدام محرك Unreal Engine 5 ، إليكم التفاصيل..

مايكروسوفت حتى و بعد إنجازها لمجموعة من الصفقات عن طريق الاستحواذ على استوديوهات ضخمة و شركات ناشرة أيضا في شخص مجموعة Zenimax Media التي تضم في صفوفها أسطول استوديوهات Bethesda .


إلا أن هذا لا يعني أن هذه الأخيرة لا تمتلك مجموعة من العناوين الكلاسيكية الضخمة و التي تظل مشهورة خلال السنوات القليلة الماضية و من ضمنها عنوان Gears of War الذي أصبح تحت ملكية مايكروسوفت قبل سنوات من الآن ، و تواصل دعم هذه الأخيرة بالعديد من الأجزاء بين الفرعية منها و الرئيسية .


و هو ما يعود إلى الواجهة خلال تقرير مثير تم الكشف عنه من طرف موقع Windows Central وتحديدا الصحفي السيد Jez Cordon القريب من استوديوهات إكسبوكس ، الذي انطلاقا من حلقة بودكاست خاصة أعلن عن وجود مشروع جديد من سلسلة Gears of War فعلا تحت التطوير لمرحلة ما قبل الانتاج على أجهزة إكسبوكس و البي سي حاليا داخل استوديو The Coalition دائما .


لكن حسب قوله جزء Gears 6 لن يعلن عنه رسميا الآن بحكم أن الأستوديو يستهدف نافذة إطلاق ما بين عامي 2024 و 2025 لعدة أسباب ، من أهمها أنه منغمس الآن في العمل على مشروع لعبة أخرى جديدة بالكامل عبارة عن سلسلة أخرى تحت التطوير New IP و التي يتم الإشتغال عليها باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 .


بهدف التعود أكثر على نظام وأساسيات المحرك البرمجية حتى يستغل جميع القدرات الخاصة به في مشروع لعبة Gears of War 6 القادمة ، نظراً لما تمثل لهذا الاستوديو كمكانة كبيرة جداً و بالتالي قرر أن يستغل المشروع المقبل بهدف التعمق أكثر في خصائص و قدرات تكنولوجيا محرك الرسومات Unreal Engine 5 لكي يصبح جاهزا لاستغلال كافة قدراته على جزء Gears 6 ، الذي من الواضح أنه سيتأخر لعدة سنوات لكن بعد مشاهدة ما قدم الأستوديو خلال لعبة Gears of War 5 التي صدرت عام 2019 .


فعلا ما على الجمهور إلا أن يثق في هذا الفريق المطور الذي من شأنه أن يقدم أفضل تجربة في تاريخ سلسلة Gears of War على الإطلاق خاصة أنه سيكون مشروع حصري لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي و حتى من الناحية التقنية سيستفيد المطورين من حرية أكبر لاستغلال قدرات هذه الأجهزة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button